السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كروش يشتكي السنافر لمحكمة لوزان: عمراني يرفض العودة والإدارة تضبط سفريـــــة غامبيــــــا


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدرب عبد القادر عمراني اعتذر للملاك، الذين ضربوا له موعدا في وقت سابق للسفر إلى مقر الشركة بحاسي مسعود لمناقشة مستقبله، بعد أن كانت هناك إمكانية عودته للعارضة الفنية، حيث أكدت ذات المصادر بأن التقني التلمساني، أرسل رسالة قصيرة لأحد ممثلي شركة الآبار، يطلب
 منه البحث عن مدرب جديد.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن المسيرين الحاليين يريدون إتمام إجراءات التعاقد مع مدرب جديد خلال 48 ساعة المقبلة، خاصة وأن الوقت ليس في صالحهم، كما أن التعثر الجديد أمام دفاع تاجنانت خلف عدة ردود أفعال، خاصة وأن السنافر عقدوا كثيرا من وضعيتهم في سلم الترتيب، حيث أصبحوا على بعد 5 نقاط عن أول مهدد بالسقوط، دفاع تاجنانت، فيما تنتظره رزنامة جهنمية، حيث سيكون رفقاء بن عيادة على موعد مع التنقل في الجولات الثلاث المقبلة، بداية من مواجهة اتحاد الجزائر بملعب بولوغين وبعدها التنقل مجددا إلى شبيبة القبائل، قبل السفر مجددا إلى العاصمة لمواجهة نصر حسين داي في أول جولة من مرحلة العودة، وهو ما قد يؤزم أكثر من وضعية الشباب، الذي تعثر في أربع مباريات متتالية، كلها أمام الفرق المهددة بالسقوط، وهو ما جعل الأنصار في قمة الغضب.
وستتواصل متاعب المدرب المؤقت أعراب، في مباراة اتحاد الجزائر المقبلة المبرمجة هذا الخميس، بعد أن تأكد غياب المهاجم بلخير عن هذه المواجهة، بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل مباراة تاجنانت.
على صعيد آخر، أنهت أمس الإدارة إجراءات الحجز الخاصة بمباراة إياب المنافسة القارية، أمام نادي تيليكوم الغامبي المبرمج يوم 4 أو 5 ديسمبر الجاري، حيث أكدت مصادرنا بأن التنقل سيكون عبر الدار البيضاء المغربية يوم 2 ديسمبر المقبل، وأما بخصوص تأشيرة الدخول إلى الأراضي الغامبية، فقد اتصل عرامة بالأمين العام للفاف محمد ساعد، وطرح عليه الإشكال، سيما في ظل غياب سفارة غامبيا بالجزائر.
إلى ذلك، أكدت مصادرنا بأن المهاجم الأسبق للسنافر مهدي كروش، قد اشتكى الفريق على مستوى المحكمة الدولية الرياضية بلوزان، ويطالب بمستحقاته العالقة، والتي تعود إلى موسم 2012 على الرغم أنه لم يشارك ولو في مواجهة وحيدة، وهو ما سيجعل المسيرين الحاليين أمام حتمية البحث عن صيغة، تسمح لهم بتأكيد عدم شرعية ملف هذا اللاعب، الذي فسخ عقده بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال التحضيرات الصيفية، آنذاك في ودية أهلي البرج بتونس.
جدير بالذكر أن مصادرنا، تحدثت عن إمكانية فسخ عقد لاعب آخر في الساعات القليلة المقبلة، بسبب تراجع مستواه وعدم اقتناع المسيرين بإمكاناته.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com