الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطني الهواة: «لايسكا» أمام فرصة التتويج باللقب الشتوي


– مجموعة الشرق -
تضع مباريات الجولة الخامسة عشرة والأخيرة، من مرحلة الذهاب لبطولة وطني الهواة، جمعية الخروب في رواق جيد للتتويج باللقب الشتوي، وذلك في ظل الاستفادة من فرصة اللعب داخل الديار، بصرف النظر عن تذبذب نتائج الضيف شباب عين فكرون.
ولعّل ما يرجح كفة «لايسكا»، في إحراز التاج الشرفي لمرحلة الذهاب، سهولة مأموريتها في ختام النصف الأول من البطولة، لأن تشكيلة المدرب حوحو لا تملك أي خيار سوى الفوز للمحافظة على مركزها الريادي، وبالتالي تمرير الاسفنجة على الهزيمة الأخيرة بجيجل، لطمأنة الأنصار بخصوص باقي المشوار، والمهمة تبدو في المتناول، لأن «السلاحف» لم تجد ضالتها، ونتائجها متواضعة، رغم أنها كانت وراء انسحاب حوحو، من رأس العارضة الفنية لاتحاد خنشلة.
إلى ذلك، فإن مولودية قسنطينة ستكون على صفيح ساخن، من خلال السفرية الشاقة التي ستقودها إلى أولاد جلال، لمواجهة الشباب المحلي، في مباراة تبقى فيها «الموك»، مطالبة بالخروج بنتيجة إيجابية، على اعتبار أن النقاط الثلاث، تعد الشرط الوحيد الواجب تجسيده ميدانيا، لضمان بقاء المولودية كواحد من أبرز أطراف معادلة الصعود، وذلك بالنظر إلى الفارق الذي يفصلها عن قائد القافلة، والمأمورية تبدو في غاية الصعوبة، لأن «الكرود» لا يتنازل عن النقاط بمعقله إلا في حالات نادرة، وهزيمته الوحيدة داخل الديار هذا الموسم، كانت أمام جمعية الخروب، الأمر الذي قد يجعل أشبال المدرب موسى مبارك، يرهنون نسبة كبيرة من حظوظهم في الصعود عند هذا المنعرج الحاسم.
باقي اللقاءات المبرمجة هذا الجمعة، تكتسي أهمية كبيرة في حسابات السقوط، حيث أن حامل الفانوس الأحمر أمل مروانة، يواصل رحلة البحث عن الفوز، بعد 12 مباراة دون انتصار، واستقبال شباب جيجل يضع «الصفراء» أمام فرصة الحظ الأخير، رغم أن المأمورية ليست سهلة، على اعتبار أن «النمرة» تجيد التفاوض خارج الديار، في الوقت الذي يسعى فيه اتحاد الشاوية للخروج من عنق الزجاجة، في ظل استفادته من عاملي الأرض والجمهور، في لقائه أمام هلال شلغوم العيد، بينما تتواجد تشكيلة «بوقرانة» في طريق مفتوح نحو تأكيد الاستفاقة، واحراز الفوز الرابع تواليا، مادام الضيف اتحاد عين البيضاء يمر بأزمة خانقة، تجلت في مقاطعة اللاعبين للتدريبات.
  ص / فرطــاس

برنــامج المقابلات (الجمعـــة 15 سا)
في الخروب (حمداني):
  جمعية الخروب  - شباب عين فكرون
في أم البواقي(زرداني):
 إتحاد الشاوية  – هلال شلغوم العيد
في شلغوم العيد (المظاهرات):
 أمل شلغوم العيد  - إتحاد عين البيضاء
في راس العيون (1 نوفمبر):
 أمل مروانة – شباب جيجل
في أولاد جلاّل (عامري):
  شباب أولاد جلاّل – مولودية قسنطينة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com