الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لا يزال متمسكا بإهداء السنافر مشاركة قارية: براتشي يشحن لاعبيه ويطالبهم برد الاعتبار أمام وفاق سطيف


اجتمع مدرب السنافر فرانسوا براتشي عقب حصة أمس الأول بلاعبيه، و أخطرهم بالوضعية الصعبة التي يتواجدون عليها، مطالبا إياهم بالانتفاضة بداية من مباراة السبت القادم أمام الرائد وفاق سطيف من أجل رد الاعتبار لأنفسهم، وإبطال الاتهامات التي طالتهم عقب مباراة مولودية الجزائر.
ويبدو أن براتشي لم يهضم التعثر الأخير إلى غاية الآن، بالنظر إلى سيناريو المباراة و الكيفية التي تلقى بها الحارس سيدريك هدف التعادل، وأكثر ما حز في نفسه هو أن المولودية لم تقدم شيئا تستحق من أجله العودة بنقطة من ملعب الشهيد حملاوي.
وفي السياق ذاته فقد عمد براتشي إلى تشديد اللهجة مع اللاعبين، خاصة وأن البعض منهم بدأ يتهاون، بالنظر إلى أن تفكير الغالبية منهم في العطلة من الآن، خاصة وأن الخضورة باتت قريبة من ضمان البقاء، ولم تعد بحاجة سوى إلى نقطة وحيدة.
ويرى المدرب بأن اللاعبين أنهوا الموسم مبكرا، حيث أشار بأن لقاء المولودية كشف عن عديد العيوب، خاصة بالنسبة لتعامل بعض العناصر التي أصبح شغلها الشاغل تلقي الأموال و فقط، دون مراعاة مصلحة النادي، بما أن التراخي أصبح السمة الأبرز في أدائها، يأتي هذا التصرف في الوقت الذي لم يضمن الشباب بقاءه بعد في الرابطة المحترفة الأولى.
و يرى مدرب السنافر بأن تأشيرة المشاركة في المنافسة الإفريقية أصبحت صعبة المنال، ولكنها ليست مستحيلة، وما على لاعبيه سوى تدارك تعثر المولودية بالفوز في سطيف، خاصة وأن رفاق بولمدايس قادرون على تكرار نتيجة الموسم الفارط، والتي عادت فيها الغلبة للشباب بضربات الجزاء في إطار منافسة الكأس.

جغبالة يضيع مباراة سطيف و بارتي يجهز

علمت النصر من مصادرها المطلعة بأن مدافع النادي الرياضي القسنطيني عبد المالك جغبالة لن يشارك في مباراة السبت أمام وفاق سطيف هذا السبت، وهو ما تأكد أمس بعد أن عاودته الإصابة، الأمر الذي جعل الطاقم الطبي يعيد معاينة اللاعب، لتأتي الأخبار غير السارة بالنسبة للمدرب فرانسوا براتشي، بعدم قدرة جغبالة على التنقل رفقة باقي الزملاء.
وعلى الرغم من أن مدافع الشباب جغبالة كان يمني النفس بالمشاركة، إلا أن الطاقم الفني بالتشاور مع الطاقم الطبي قرر عدم المجازفة بالمدافع السابق لمولودية الجزائر، على أن يكون حاضرا بصفة رسمية في جولة إسدال الستار أمام شبيبة القبائل.ومن حسن حظ أعضاء الطاقم الفني أن المدافع المالي عصمان بارتي قد تخلص من الآلام التي كان يعاني منها على مستوى الرأس، و استأنف أمس التدريبات مع المجموعة، ما يعني أن مشاركته في «الكلاسيكو» أصبحت مؤكدة، و هو الخبر الذي سيفرح الجميع، خاصة و أن المدافع المالي يعتبر من بين ركائز تشكيلة براتشي.                     

مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com