الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس اتحاد الفوبور الطاهر جحيش للنصر: لم نخرج من دائرة المتنافسين على الصعود


كشف رئيس اتحاد الفوبور، أن هدفه يبقى التنافس على ورقة الصعود، رغم إنهاء فريقه مرحلة الذهاب في مركز متأخر نوعا ما، قياسا بما تم تسطيره، مؤكدا أنه يبحث عن تدعيم تشكيلته، بلاعبين بمناسبة فترة التحويلات الشتوية.
lأنهيتم مرحلة الذهاب في المركز السادس، هل أنت راض على حصادكم رغم أن الكثيرين، كانوا يتوقعون حصيلة أفضل؟
كرئيس للنادي، يمكنني وصف ما حققناه بالأمر الايجابي إلى أبعد حدود، قياسا بما هو متوفر، صحيح أنه كان بإمكاننا، التواجد في ختام المرحلة الأولى من الموسم ضمن ثلاثي المقدمة، لولا العثرات في الجولات الأخيرة، لكن ومع كل هذا أبقى جد فخور بما جنيناه، وانتهز الفرصة لأقدم شكري لكل اللاعبين والطاقم الفني، على المجهودات المبذولة في انتظار العودة بقوة في مرحلة الإياب، التي نراهن خلالها على تحقيق نتائج أفضل.
lقلت إن الحصيلة إيجابية مقارنة بالإمكانيات، هل ما زال الفريق يعاني ماديا؟
أجل وككل النوادي، لأن السلطات المحلية حتى وإن تبقى مشكورة عما تقدمه من مساعدات، غير أن الأغلفة المالية المرصودة، لا تكفي لتلبية حاجيات الأندية، ولا يمكنها تغطية مصاريف الموسم، وإذا أخدنا فريقي كعينة، فإن مداخيل الموسم لم تتعدى 180 مليونا، وهذا الرقم يبقى بعيد كل البعد عن تغطية مصاريف موسم كامل، وأعتقد أن هذا العامل هو الذي يجعلني جد راض عن الحصيلة، التي تتوافق حسب وجهة نظري مع ما وفرته إدارتي من إمكانيات.
lتتمنى بداية مرحلة الإياب بقوة وتراهن على نتائج أفضل، هل يمكن لفريق الفوبور أن يطمح للصعود؟
بطبيعة الحال، لأن الفارق عن المتصدر لا يتعدى التسع نقاط، وكنا نراهن على تقليصه لستة فقط، لولا الهزيمة في المباراة الأخيرة أمام جيل منزل الأبطال، لكن مع هذا أبقى مؤمن بإمكانية تدارك الفارق، وخطف تأشيرة الصعود، التي إن تحققت فإنها ستجعل من موسمنا استثنائيا بكل المقاييس.
lفي ختام المرحلة الأولى، هل اجتمعت بالمدرب منير خلاف، لتحديد حاجيات النصف المتبقي من الموسم؟
بكل تأكيد، كان لي لقاء تقييمي مع مسؤول الطاقم الفني، واتفقنا على تدعيم التشكيلة بلاعبين اثنين، ونحن في اتصالات مع بعض الأسماء، على أمل النجاح في ترسيم العاقد مع اثنين منهما.
lما هي المناصب التي تريد تدعيمها؟
أبحث في الوقت الراهن على متوسط ميدان هجومي، يقدم لتشكيلة فريقي الإضافة على مستوى التنشيط الهجومي، كما خلصت رفقة المدرب منير خلاف، إلى ضرورة جلب مهاجم يمنح بدوره قوة للخط الأمامي، ويزيد من خيارات الطاقم الفني على مستوى الهجوم.
lبماذا تريد ختم هذا الحوار؟
أنتهز الفرصة كما قلت سابقا لتحية عناصر التشكيلة والطاقم الفني، وعلى رأسهم المدرب منير خلاف، الذي أشكره على كل ما قدمه منذ قدومه، وأتمنى أن نوفق فيما تبقى، من مشوار ونحقق ما نصبو له.
حاوره : كريم – ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com