الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عبيد يضيع لقاء بلعباس: تجديد عقود ركائز السنافر يٌؤجل


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، أجلت عملية التفاوض مع العناصر المنتهية عقودها، إلى ما بعد مباراتي ربع النهائي السيدة كأس الجمهورية، على الرغم من وجود بعض اللاعبين، مستهدفين من عدة أندية في صورة الحارس شمس الدين رحماني ومتوسط الميدان العمري والمهاجم عبد النور بلخير.
وكان عرامة، يخطط لتمديد عقود بعض العناصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من خلال إضافة ملحق للعقود، لكن مغادرة عمراني والاستنجاد بالمدرب دينيس لافان، جعله يتريث إلى غاية معرفة المدرب لإمكانات جميع العناصر، على اعتبار أن التقني الفرنسي، يبقى المسؤول الأول عن الجانب الفني، وهو من سيتكفل بإعداد قائمة العناصر المحتفظ بها والمسرحة.
كما يرفض مناجير شباب قسنطينة، الحديث عن الهدف هذا الموسم، وأكثر من ذلك وعلى الرغم من النتائج الإيجابية المحققة في الفترة الأخيرة، والتنافس على ثلاث جبهات، إلا أنه أكد مرة أخرى، إن هدف الفريق لم يسطر بعد، مثلما صرح به للنصر:» لا يمكنني الحديث عن التنافس عن أي جبهة، والشيء المهم بالنسبة لنا هو تسيير المرحلة المقبلة مباراة بمباراة، كما أننا لا نريد فرض أي نوع من الضغط على لاعبينا، صحيح النتائج موجودة منذ قدوم المدرب لافان، لكن لا يجب أن نغتر والقادم أصعب».
كما تأكد أمس، عدم قدرة المهاجم محمد أمين عبيد، على اللحاق بلقاء الجولة المقبلة من البطولة، الذي سيتنقل خلاله السنافر إلى مدينة بلعباس لملاقاة الاتحاد المحلي، بسبب عدم تماثله للشفاء من الإصابة التي يعاني منها، وأجبرته على تضييع مواجهتي مستقبل الرويسات في منافسة الكأس ومولودية بجاية في البطولة.
 علما، وأن عودة عبيد ستكون أمام جمعية عين مليلة، في المواجهة  المبرمجة يوم الثامن فيفري المقبل، بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة الخامسة مساء.
على صعيد آخر، ضبطت إدارة الشباب بالتشاور مع المدرب لافان، برنامج التحضيرات لمباراة بلعباس، حيث أجرى التقني الفرنسي تعديلا طفيفا على البرنامج، من خلال برمجة حصتين غدا، قبل العودة إلى التدرب بمعدل حصة واحدة بداية من يوم الجمعة، على أن تشد التشكيلة هذا الأحد الرحال إلى مدينة وهران، بعد أن تمكنت الإدارة من إيجاد رحلة مباشرة من مطار قسنطينة مباشرة إلى مطار السانية، على أن يواصل رفقاء زعلاني الرحلة برا إلى مدينة بلعباس، أين سيقيمون الليلة بالنظر إلى قرب المسافة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com