الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ترقية عمرون مدربا مساعدا في السنافر: قضية كروش تأخذ مجرى آخر ولافان يستهدف أربع نقاط !


ستأخذ قضية المهاجم المغترب مهدي كروش مجرى آخر، بعدما قررت إدارة النادي الرياضي القسنطيني الذهاب بعيدا فيها، بعدما أكد المناجير العام طارق عرامة للنصر تنقله إلى سويسرا، رفقة المحامي لحضور الجلسة المبرمجة يوم الرابع مارس المقبل، خاصة بعد ظهور مستجدات جديدة، وحصول المسيرين
 على وثائق قد تنصفهم على مستوى الهيئة الدولية.
حسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن إدارة السنافر تملك عقدين مختلفين للمهاجم كروش، والغريب في الموضوع أن العقدين معتمدان على مستوى الرابطة، رغم أن ذات المصادر تتحدث عن عدم استخراج إجازة المهاجم المغترب، الذي لم يشارك في أي مباراة رسمية، بعد تعرضه للإصابة خلال التحضيرات الصيفية.
وفي السياق ذاته، فإن إدارة الشباب لديها وثيقة تشير إلى حصول كروش على مبلغ قدره 1.2 مليار سنتيم، في الوقت الذي يطالب فيه ذات اللاعب ب 3.8 مليار سنتيم، ويتحدث خلال العريضة التي تلقت إدارة الشباب نسخة منها إلى عدم تلقيه أي سنتيم، بل أكثر من ذلك، يريد استعادة تكاليف العملية الجراحية، التي أجراها من ماله الخاص، مثلما تشير إليه العريضة التي أودعها على مستوى محكمة لوزان.
على صعيد آخر، قلل مدرب السنافر من إمكانية تضييع المدافع زعلاني لمباراة الإسماعيلي، إلى جانب غياب المدافع المحوري الثاني شحرور بداعي الإيقاف، حيث قال للنصر:» زعلاني يعاني من بعض الآلام على مستوى الركبة، ولقد أعفيناه من حصة الاستئناف، على أن يباشر العمل بعدها، حتى يكون جاهزا للقاء الإسماعيلي، وحتى في حال غيابه لن نتأثر، في ظل امتلاكنا للحلول البديلة، في شاكلة بوشريحة وعروسي، إلى جانب بن شريفة الذي يجيد اللعب في عدة مناصب».
كما تحدث لافان عن عودة بلخير وعبيد، عندما قال :» لا أدري إن كان عبيد سيجهز للقاء الإسماعيلي، تمنيت لو يكون تحت تصرفي، خاصة وأننا عانينا كثيرا في غيابه، ولقد بدا ذلك جليا في لقاء بارادو، الذي لم نستغل فيه التوزيعات، على العموم، أنا مرتاح لعودة بلخير الذي سيفيدنا كثيرا، بالنظر إلى أسلوبه في اللعب، حيث يعد المزود الأول للمهاجمين بالكرات السانحة للتهديف».
وتطرق لافان إلى حظوظ فريقه في التأهل في منافسة رابطة أبطال إفريقيا:»كما تعلمون، بعد رفع العقوبة عن نادي الإسماعيلي، بعثرت أرواق المجموعة من جديد، وبالتالي بات لزاما علينا أن نكون في الموعد خلال المباريات القادمة، إذا ما أردنا التأهل، وبإجراء عملية حسابية بسيطة، نجد أن الفريق بحاجة إلى أربع نقاط لضمان مكانة في الدور ربع النهائي».
وفي سياق التحضيرات، ينتظر المهاجم جعبوط ظهور نتائج الكشوفات بالرنين المغناطيسي، لمعرفة إمكانية تنقله مع التشكيلة إلى مصر من عدمه، في الوقت الذي واصل بن شريفة أمس التدرب على انفراد، بسبب معاناته من زكام حاد.
إلى ذلك، تم ترقية المكلف بنظام «الفيديو» فاتح عمرون لمنصب مدرب مساعد، بالنظر إلى شغوره، بعد رفض المدرب دينيس لافان استقدام مدرب مساعد في وقت سابق.
وكان المدرب دينيس لافان قد أشاد كثيرا بالعمل، الذي يقوم به المكلف بنظام الفيديو، إلى درجة أنه أصبح يتشاور معه في الكثير من الأمور الفنية، بعد أن وقف على المؤهلات التي يتمتع بها، علما وأن عمرون عمل في السابق إلى جانب المدرب عمراني في عديد النوادي كمدرب مساعد.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com