الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الموك عبد الغني قموح للنصر: الديربي فرصتنا لتقديم صورة جميلة عن المناصر القسنطيني


•التحفيز تلقائي وخرجة الأنصار زادتنا ثقة
يأمل مدرب مولودية قسنطينة عبد الغني قموح، في أن يجرى لقاء «الديربي» المرتقب هذا الثلاثاء أمام جمعية الخروب في أجواء أخوية، مضيفا في حواره للنصر، بأن لاعبيه محفزون بشكل تلقائي، بعد خرجة الأنصار الأخيرة في التدريبات، أين جددوا الثقة في رفاق عمران، مطالبين إياهم بضرورة إنهاء الموسم بقوة.
•كيف تجري تحضيراتكم لمباراة الثلاثاء أمام الجار جمعية الخروب ؟
بعد تأجيل المباراة إلى يوم الثلاثاء بدلا من الجمعة، قُمنا بإحداث بعض التعديلات على برنامج التدريبات، غير أننا حافظنا على نفس الأمور، التي تعودنا على القيام بها على مدار الأسبوع، لأن المباراة ستظل عادية بالنسبة لنا رغم طابعها المحلي، ولو أننا ركزنا أكثر على الجانب البسيكولوجي، خاصة وأن التشكيلة عانت من الإحباط مؤخرا، جراء النتائج السلبية، ولكن سرعان ما استعاد اللاعبون ثقتهم في النفس، مؤكدين مقدرتهم على تجاوز الجار جمعية الخروب والتصالح مع الأنصار.
• لاحظنا التفاف الأنصار حول الفريق رغم تضييع هدف الصعود، ماذا يعني لكم هذا؟
كنا نأمل في اقتطاع تأشيرة الصعود، وإهدائها لأنصارنا الأوفياء الذين لم يتخلوا عنا بمساندتهم، ولكن للأسف تعثراتنا الأخيرة، جعلتنا نخرج من السباق، غير أن ذلك لم يُبعد المشجعين عنا، حيث لا زالوا حاضرين بالتدريبات، وقاموا بالحديث مع اللاعبين وتشجيعهم للقاء الديربي، وبالتالي سيكون لزاما علينا أن نكون في الموعد، وننجح في إهدائهم النقاط الثلاث، التي ستنسيهم بعض الشيء خيبة الإخفاق في الصعود، صدقوني معنويات المجموعة مرتفعة، وسنبذل كل ما في وسعنا لأجل تحقيق الانتصار، وإبطال كافة الشائعات التي تتحدث حول إمكانية تسهيل مهمة لايسكا.
•بصراحة، هل أنتم قادرون على تجاوز عقبة الجار ؟
بطبيعة الحال، نمتلك كافة المقومات لتخطي عقبة الضيف جمعية الخروب، خاصة بعد أن استعاد اللاعبون ثقتهم في النفس، ولكن علينا أن نحظى بالدعم المطلوب من الأنصار، من أجل تقديم لقاء جيد يمكننا من تعزيز رصيدنا النقطي، والارتقاء مجددا في سلم الترتيب العام، على العموم، سنحاول أن نستثمر في الوضعية الصعبة للمنافس، المتأثر بابتعاد اتحاد خنشلة في الصدارة، من أجل العودة إلى سكة الانتصارات من جديد.
• ما هي الرسالة التي توجهها لأنصار الموك ؟
ما عساني أن أقول لهم، سوى أن يكونوا حاضرين بقوة بمدرجات ملعب بن عبد المالك هذا الثلاثاء، من أجل مؤازرة فريقهم، كما أن عليهم أن يقدموا صورة جميلة عن المناصر القسنطيني، ولو أن ثقتي كبيرة في أن اللقاء سيجرى في أجواء أخوية، وسيكون عرسا حقيقيا، سواء فوق أرضية الميدان أو حتى في المدرجات.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com