الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نغيز يتحدث عن استغلال أنصاف الفرص: وفاق سطيف يسترجع ثلاثة أساسيين قبل قمة الكأس


يستعيد وفاق سطيف بمناسبة مواجهة الإياب لحساب ربع نهائي كأس الجمهورية، المبرمج أمسية اليوم أمام إتحاد عنابة، ثلاثة لاعبين من الركائز.
 ويتعلق الأمر بكل من هواري فرحاني العائد من العقوبة، إضافة إلى استعادة كل من أمير قراوي والحارس مصطفى زغبة، اللذين لم يشاركا خلال المباراة السابقة أمام نفس المنافس بداعي الإصابة، حيث كثفا من العلاج والتدريبات، لتكون النتيجة اندماجهما خلال الحصص التدريبية السابقة.
في سياق متصل بالغيابات، ستسجل التشكيلة السطايفية غيابا واحدا، يتعلق الأمر بعبد المؤمن جابو، الذي يعاني من إصابة تلقاها خلال مواجهة الذهاب، ويبقى من المستبعد مشاركته، لكونه لم يندمج ضمن تدريبات المجموعة، ما يجعل احتمال إدراجه ضمن قائمة المستدعين جد ضعيف، خاصة أن الطاقم الفني وضع له برنامجا خاصا للتدريبات.
ويعتزم المدرب نبيل نغيز إجراء بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية، من خلال الاعتماد على اللاعبين العائدين من الإصابة، في صورة زغبة وفرحاني وقراوي، وماعدا هذه التغييرات، يفضل ثبات واستقرار التشكيلة، رغم الهزيمة غير المتوقعة، خلال مباراة الذهاب أمام إتحاد عنابة.
كما يراهن المدرب السابق لشبيبة الساورة على الدخول بخطة هجومية، قصد التمكن من تسجيل هدف مبكر، وأكبر قدر من الأهداف خلال الشوط الأول من المباراة، حيث أعطى تعليمات للمهاجمين، لتفادي تضييع الفرص المتاحة.
وحول نفس المباراة، وجّه العائد إلى التشكيلة الأساسية هواري فرحاني، نداء للأنصار، بضرورة التوافد بقوة إلى المدرجات، قصد إعطاء دفع إيجابي للاعبين، من أجل تسجيل هدف مبكر، مع تدارك فارق الهدفين اللذين تلقتهما التشكيلة خلال مباراة الذهاب، مشيرا بأنهم تلقوا الدعم الكافي من الإدارة، لاسيما من رئيس الفريق حسان حمّار، بعد عودته وشرحه الظروف التي مر بها في الآونة الأخيرة.
تجدر الإشارة أن زيارة والي ولاية سطيف ناصر معسكري، رفقة السلطات المحلية والأمنية للحصة التدريبية، التي أجراها الفريق أمسية الإثنين، تركت أثرا إيجابيا على رفقاء الحارس مصطفة زغبة، حيث عبّر عن وقوفه إلى جانب اللاعبين، طالبا منهم إدخال الفرحة في نفوس السطايفية، الذين يحبذون الذهاب بعيدا في منافسة كأس الجمهورية والتتويج بها.                                                            ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com