الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الترجي معين الشعباني يصرح: لــم نتأهـــل والسنافر متمــردون !


أعرب مدرب الترجي التونسي معين الشعباني، عن سعادته البالغة بالانتصار المسجل على حساب شباب قسنطينة، في ذهاب الدور ربع النهائي لرابطة الأبطال، مضيفا بأنهم حسموا المواجهة بفضل الخبرة التي يمتاز بها لاعبوه، مقارنة بتشكيلة الشباب التي تصل لأول مرة في تاريخها، لهذا الدور المتقدم من المسابقة القارية.
وقال الشعباني خلال التصريحات التي أدلى بها للنصر، عقب نهاية اللقاء، بأنهم قطعوا شوطا كبيرا نحو المربع الذهبي، غير أن هذا لا يمنعهم من الحذر في لقاء الإياب، خاصة وأن شباب قسنطينة أبان خلال المواعيد الماضية في رابطة الأبطال، بأنه يجيد التفاوض خارج الديار، وفي هذا الإطار أضاف الدولي التونسي السابق:»سعيد بالفوز الذي يمنحنا الأفضلية خلال لقاء الإياب، ولكن هذا لا يعني بأننا حسمنا تأشيرة العبور للمربع الذهبي بشكل رسمي، إذ أتوقع أن يلعب شباب قسنطينة كامل حظوظه في رادس، خاصة وأن لاعبيه يجيدون اللعب خارج الديار، ولقد أثبتوا ذلك في عدة مناسبات، على غرار ما حققوه أمام النادي الإفريقي بسوسة، علينا أن لا نغتر وسنلعب لقاء العودة بكل جدية، رغم أن نتيجة الذهاب تمنحنا الأمان بعض الشيء، وتجعلنا الأقرب للتواجد بالمربع الذهبي للمسابقة القارية».
وأثنى الشعباني على لاعبي الشباب، واصفا إياهم بالمميزين، خاصة بعد أن عادوا في النتيجة بتلك الطريقة، وكادوا يحققون ريمونتادا تاريخية، وفي هذا الشأن قال:»كنت من البداية على دراية بالمستوى المميز للاعبي الشباب، الذين يمتازون بالمهارة، وسرعة التنفيذ ولذلك طبقنا خطة محكمة من أجل كبح تحركات مفاتيح اللعب، والحمد لله نجحنا في مسعانا، إذ فاجأناهم من البداية، ولو أن ذلك لم يكن كافيا، حيث سرعان ما عادوا في اللقاء خلال المرحلة الثانية، وكادوا يقلبون انهزامهم لانتصار، لولا نجاحنا في استثمار الكرات الثابتة، التي لطالما صنعت الفارق في مثل هذه المواعيد الكبرى».
ليختتم بطل النسخة الماضية حديثه، بالإشادة بجماهير الشباب التي وصفها بالفريدة من نوعها، وهنا قال:” لعبنا في أجواء خيالية تشبه إلى حد كبير ما نراه في أوروبا، وهنا استغل الفرصة من أجل بعث برسالة إلى جماهير الشباب، مفادها بأن عليهم أن يفتخروا بفريقهم الذي كان الحصان الأسود للبطولة الإفريقية، ونجح في البصم على نتائج أكثر من باهرة”.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com