السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب اتحاد بسكرة حاتم دخية للنصر:الصعود يحتاج التضحية ونحن مستعدون


• فوز العلمة أحيا الآمال ولا نفاوض الرابيد
يرى لاعب اتحاد بسكرة حاتم دخية، أن فريقه قادر على الظفر بإحدى تأشيرات الصعود، خاصة بعد الفوز الثمين أمام مولودية العلمة، ما عزز من حظوظ فريقه، وحفز رفاقه على الفوز في لقائهم المقبل أمام منافس مباشر.
وطمأن لاعب الإتحاد في حوار للنصر، عشاق خضراء الزيبان بتحقيق طموحاتهم، بالنظر إلى إصرار اللاعبين على كسب الرهان في نهاية الموسم.
• بداية كيف هي الأحوال داخل الفريق؟
صراحة جد رائعة، بعد العودة بفوز ثمين من العلمة في الجولة الماضية، والذي أكدنا به مقدرتنا على اللعب على ورقة الصعود، في ظل روح المجموعة والعزم الكبير على تحقيق الهدف، الذي نسعى لتجسيده والذي يستوجب أيضا منا مواصلة العمل، ووضع مصلحة الفريق فوق كل اعتبار.
• ألا تعتقد أن الفوز المحقق أمام العلمة، جاء في وقته ؟
صراحة هو فوز مهم من جميع النواحي، خاصة وأنه أبقانا على مقربة من ثلاثي المقدمة، وسمح لنا بالبقاء في سباق الصعود، من أجل تحقيق الأهداف المسطرة من قبل المشرفين على النادي.
• المباراة كانت صعبة للغاية بدليل السيناريو المثير الذي عاشه على وقعه الجميع، ما قولك؟
 كنا نعلم مسبقا أنها لن تكون سهلة، فالمنافس صعب الترويض فوق ميدانه ويملك لاعبين مهاريين، لكن بفضل الإرادة وتعليمات المدرب لكناوي وتحفيزات الإدارة، نجحنا في تخطي هذه العقبة والظفر بالنقاط الثلاث، التي كنا في أمس الحاجة إليها لمواصلة السباق.
• هل ترى أن الفوز سيكون حافزا لكم في اللقاء المقبل ؟
 بطبيعة الحال، فالفوز وضعنا في أريحية نفسية، وسيمكننا من تقديم مستوى أفضل في اللقاء المقبل أمام منافس مباشر اسمع سريع غليزان، وسنستغل الفرصة لتحقيق الانتصار، رغم أن المهمة لن تكون سهلة بطبيعة الحال.
• يمكن القول أنكم تجاوزتم منعرجا حاسما في انتظار التأكيد؟
هذا صحيح لكن المنافسة لازالت قائمة، وسنواصل رفع التحدي إلى أخر دقيقة من عمر البطولة لتحقيق الهدف، خاصة بعد نجاحنا في المحافظة على دينامكية النتائج الإيجابية، وهو ما يحفزنا على تحقيق المبتغى .
• اللقاء المقبل أمام غليزان موعد جد هام، كيف تتوقعه ؟
بكل تأكيد، وذلك بالنظر إلى أهميته حيث يكتسي طابع الكأس، ومن جهتنا سنؤكد نتيجة الجولة الماضية، ومقدرتنا على تحقيق طموحات أنصارنا، وذلك من خلال العمل الجدي في الحصص التدريبية لهذا الأسبوع والعمل بتوجيهات الطاقم الفني .
ورغم تشابه الأهداف بين الفريقين لأجل الظفر بإحدى تأشيرات الصعود، لكننا سنلعب من أجل الفوز لتدعيم رصيدنا النقطي، وذلك من خلال الاستثمار في روح المجموعة، والمعنويات المرتفعة للاعبين.
• حظوظكم جد وفيرة في الأمتار الأخيرة من السباق، بما تعد الانصار ؟
نحن مستعدون أن نضحي في سبيل تحقيق ذلك، ومطالبون بحصد نقاط المقابلات المتبقية، فاللاعبون يدركون جيدا أن كل اللقاءات المتبقية هي نهائيات كأس، ويجب علينا الفوز بها خاصة التي تجرى بملعب العالية.
واستغل الفرصة لأدعو عشاق خضراء الزيبان، إلى مواصلة دعمهم المطلق للمجموعة، التي هي في أمس الحاجة إليهم في هذه الظرف الحاسم، ومن جهتنا نعدهم بتقديم كل ما لدينا في سبيل إسعادهم، من خلال تحقيق الهدف الذي نلعب لأجله وهو العودة مجددا لحظيرة الكبار.
حاوره: ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com