السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما يعقد مجلس الإدارة اجتماعا هذا الأسبوع


نقص الإمكانيات المادية يؤجل انتدابات لايسكا
ينتظر أن يعقد بحر هذا الأسبوع مجلس إدارة جمعية الخروب اجتماعا لرسم خريطة طريق للموسم القادم، و قد تأخر عقد هذا الاجتماع لتواجد كل من رئيس مجلس الإدارة عزوز عيساني و المساهم مهديوي عبد الحق خارج الوطن، و يأتي هذا الاجتماع بعد ذلك الذي عقده رئيس البلدية البروفيسور عبد الحميد أبركان مع بعض المسيرين لتشريح وضعية لايسكا، و دراسة حصيلة الموسم المنقضي الذي ضمن فيه الفريق البقاء بصعوبة كبيرة .
إلى ذلك أنهى الطاقم الفني إعداد تقريره التقني، على أن يقدمه بحر هذا الأسبوع لإدارة النادي و نسخة منه إلى رئيس البلدية، ومن ضمن ما جاء فيه تحديد احتياجات الفريق، و المتمثلة في انتداب 8 لاعبين على الأقل.
وفي هذا الصدد علم من مصدر من داخل الفريق أن  الإدارة تحصلت على الموافقة المبدئية للاعبين من ترجي قالمة و اتحاد حجوط ، فيما يبقى الهاجس المالي يثير مخاوف الطاقم الفني الذي أجل الشروع في المفاوضات مع اللاعبين المستهدفين، بعد تأجيل اجتماع مجلس الإدارة، كما أنه لا يدري  ماهي القيمة المالية التي سيخصصها للإستقدامات، وتبقى نقص الإمكانيات المادية من العوائق الكبيرة التي ستواجه لايسكا كما جرت عليه العادة مع بداية كل موسم، خاصة وأن المساهمين لا يمكن لهم المساهمة في الانتدابات لضعف مواردهم المالية، كما أعترف بذلك أحد المساهمين في وقت سابق، وبالتالي فإن الإدارة مجبرة على انتظار مساعدات السلطات المحلية، غير أن الإجراءات الإدارية الطويلة لهذه الأخيرة قد تحرم لايسكا من دخول سوق الانتدابات في الوقت المناسب.    
على صعيد آخر تشير أخر المعلومات عن تمسك الإدارة بخدمات الثنائي ترعي و رجيمي، خاصة بعد أن ألح رئيس البلدية على بقاء هذا الثنائي معتبرا المساس بهما خطا أحمر لا يمكن تجاوزه، غير أن ذلك يبدو أنه لم يرق لبعض الأطراف التي تريد إحداث تغيير على مستوى العارضة الفنية لأسباب مجهولة، حتى و إن أشارت مصادرنا  إلى أن السبب في ذلك يعود إلى اختلاف وجهات النظر، ناهيك عن بعض الحسابات
 الضيقة.                            

ع - قد

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com