السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

7 عناصر تضيع موعد اليوم أمام شبيبة الساورة: إقصـــــــاء الكـــأس يدخــــــــل السنـــافـــر في دوامــــــــــة

يواجه النادي الرياضي القسنطيني مساء اليوم، شبيبة الساورة في ظروف غير عادية، بعد الخروج القاسي من نصف نهائي كأس الجمهورية على يد شباب بلوزداد، والذي فجر غضب السنافر، الذين تنقلوا يوم أمس الأول إلى مقر الفريق، وطالبوا برحيل بعض اللاعبين والمدرب لافان، ما أدى إلى إلغاء حصة الاستئناف.
ويدخل السنافر مباراة اليوم بغيابات مؤثرة، وصلت إلى سبعة عناصر كاملة، ويتعلق الأمر بكل من يطو وجعبوط المعاقبين، وصولا إلى عبيد وصالحي ورحماني وبلمختار، إلى جانب الغائب في آخر لحظة زعلاني، الذي تعرض لوعكة صحية مفاجئة، جعلته يضيع سفرية بشار في آخر لحظة، ما استوجب قيام التقني الفرنسي بإعادة كل من قعقع وعايشي وأرونا وبن قويدر إلى قائمة 18، التي تنقلت أمس إلى بشار عبر الجزائر العاصمة، دون إجراء أي حصة تدريبية بمدينة الجسور المعلقة، والاكتفاء بحصة استرجاعية فقط بمدينة بشار.
وفي السياق ذاته، سيجري المدرب لافان بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية بداية بمحور الدفاع، من خلال الاعتماد على شحرور إلى جانب عروسي، الذي سيعوض غياب زعلاني، كما أن وسط الميدان سيعرف عودة صانع الألعاب بلجيلالي، إلى جانب ثنائي الاسترجاع حداد والعمري، في الوقت الذي سيواصل فيه بلخير على الجهة اليمنى وباهمبولا على الجهة اليسرى، وبلقاسمي يسترجع مكانته، بعد أن اكتفى بالظهور لبضع دقائق فقط في لقاء شباب بلوزداد الأخير.
وكان للنصر، حديث مع المدرب لافان عبر فيه عن حسرته، بعد الإقصاء من منافسة الكأس، مشيرا إلى ضرورة الخروج بسرعة منه، عندما قال:» الإقصاء من الكأس قاس جدا، ولا أريد العودة إليه، لأن الجميع شاهد الظلم التحكيمي الذي تعرضنا له، وحسب رأيي كان منحازا كثيرا للفريق المنافس وساهم في تحديد النتيجة، لكن لا يجب البكاء على الأطلال، لأننا على موعد مع مباراة أمام شبيبة الساورة، نقاطها ستكون مهمة».
يطو وجعبوط مهددان بالطرد
سيمثل الثنائي يطو وجعبوط أمام المجلس التأديبي غدا أو بعد غد على أقصى تقدير، بعد أن تم منعهما من التدرب، بسبب طردهما في مباراة شباب بلوزداد، ما تسبب في خروج السنافر من الدور نصف نهائي الكأس.
وكان عرامة قد أكد للنصر، إمكانية طرد الثنائي من التشكيلة، خاصة بعد أن تعالت الأصوات المطالبة بذلك من طرف الأنصار، بعدما وقع بين متوسط ميدان مولودية وهران السابق وأحد المناصرين عقب نهاية المواجهة أمام غرف تغيير ملابس 20 أوت، عندما حاول يطو الاعتداء على ذلك المناصر.
الجمعية العامة لشركة شباب قسنطينة يوم 26 ماي
أكدت مصادرنا بأن الملاك برمجوا موعد عقد الجمعية العامة لشركة شباب قسنطينة، يوم السادس والعشرين من شهر ماي الداخل، بمقر النادي مثلما كان عليه الحال الموسم الفارط، حيث فضل الملاك برمجة الجمعية العامة، على هامش آخر لقاء في البطولة أمام اتحاد الجزائر.
كما كشفت ذات المصادر، بأن الملاك في قمة الغضب من بعض اللاعبين، الذين يتقاضون أجورا شهرية مرتفعة، دون تقديم الإضافة، ويتوعدون بإجراءات خاصة الموسم المقبل.
وفي سياق منفصل، علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن لجنة الانضباط التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، استدعت عرامة مجددا إلى جلستها المبرمجة يوم 29 أفريل الجاري، بعد أن غاب عن الجلستين الماضيتين، ما أدى إلى توقيفه مؤقتا من طرف ذات اللجنة، علما وأنه في حال واصل غيابه عن الجلسة المقبلة، قد يتعرض إلى عقوبة قاسية، وفق القوانين المعمول بها على مستوى الفاف، التي قد تمنعه من الحضور إلى الجمعية العامة في حال ترسمت عقوبته.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com