الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حارس لاصام بلال بوفناش للنصر: عدت في الوقت المناسب وسننقذ الجمعية


يرى حارس جمعية عين مليلة بلال بوفناش، بأن عودته بعد استنفاذ العقوبة جاءت في الوقت المناسب، مضيفا في حواره مع النصر، بأنه سيبذل كل ما في وسعه رفقة زملائه، في سبيل قيادة لاصام نحو ضمان البقاء.
• تواصلون التحضيرات في أجواء مريحة، عقب الانتصار الثمين المسجل أمام الموب، كيف هي الأمور في بيت لاصام؟
كما تعلمون، خضنا الأسبوع الماضي مباراة هامة ومصيرية أمام مولودية بجاية، التي تقاسمنا نفس الوضعية، ولحسن حظنا نجحنا في قلب تأخرنا إلى انتصار ثمين، مكننا من مغادرة المنطقة الحمراء مؤقتا، في انتظار التأكيد خلال الجولات المتبقية، إذا ما أردنا إنقاذ الجمعية من شبح السقوط، ولو أن المأمورية لن تكون سهلة في ظل البرمجة التي تنتظرنا، إذ سنواجه فرقا تلعب أهدافها، نحن الآن في قمة الارتياح، ونسعى للتحضير بشكل جيد للموعد المقبل أمام إتحاد بلعباس، وهي المواجهة التي سيتحدد على ضوء نتيجتها، مستقبلنا في الرابطة المحترفة الأولى.
• ماذا عن مباراة بلعباس، هل أنتم قادرون على العودة فيها بنتيجة ايجابية ؟
إتحاد بلعباس يتواجد في وضعية معقدة، وأي نتيجة غير الانتصار في مباراته القادمة أمامنا بملعب 24 فبراير، ستقربه أكثر من الرابطة الثانية، وهو ما سيجعل من مهمتنا في العودة بنتيجة ايجابية صعبة للغاية، ولكن هذا لا يعني بأننا سنتنقل للنزهة، بل على العكس سنحاول تقديم كل ما نملك، في سبيل العودة بنقطة على الأقل، على اعتبار أنها ستزيد من حظوظنا في ضمان البقاء مع الكبار.
• سجلت عودتك إلى أجواء المنافسة مؤخرا، بعد غياب دام لشهرين كاملين، ما هو شعورك؟
عشت أوقاتا عصيبة، خلال فترة ابتعادي عن أجواء المنافسة، إذ امتد غيابي لشهرين كاملين، رغم أنني كنت معاقبا لمباراتين فقط، وهذا أمر لا يعقل ولا يمكن تقبله، ويعود بالدرجة الأولى إلى البرمجة التي تعتبر كارثية بأتم معنى الكلمة، ولو أن عودتي أتت في الوقت المناسب، حيث سجلت حضوري في لقاءي النصرية والموب، ولحسن حظنا نجحنا في الظفر بأربع نقاط غالية، عززت من حظوظنا في ضمان البقاء، على أن نحاول إنهاء الموسم بقوة، خاصة وأنه تنتظرنا مواعيد في غاية الصعوبة.
• بماذا تريد أن تختم الحوار؟
علينا أن نضع اليد في اليد، من أجل قيادة لاصام نحو الهدف المنشود، ولم لا إسعاد الجماهير التي ظلت خلفنا في السراء والضراء، نحن مطالبون بالعمل والتضحية، في سبيل حصد النتائج المرجوة، التي من شأنها أن تقودنا للبقاء ضمن أندية النخبة.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com