السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما سيلتقي براتشي اليوم لترسيم بقائه: بن طوبال يريد العقبي وهشام الشريف وماضي وبوسعيد مقترحون


استغل المدير العام لشركة السنافر تنقله إلى العاصمة بسبب قضية زرداب، للالتقاء ببعض المناجرة وحسب مصادر مطلعة، فقد تلقى بن طوبال العديد من المقترحات، حيث تم عرض أكثر من 15 لاعبا، سيقوم بدراستها قبل الفصل فيها، لأن الإدارة تريد تفادي سيناريو الموسم المنصرم.
وذكر مصدر مقرب من إدارة الشباب، أن بن طوبال تلقى مقترحا بخصوص لاعب مولودية وهران هشام الشريف، وكذا متوسط ميدان النصرية بوسعيد، ومن المرتقب أن يتم الفصل في مصيرهما خلال الأيام القليلة المقبلة.
كما أشارت مصادر أخرى أن المدير العام للشباب عرض عليه مهاجم نصر حسين داي ماضي، لكنه لم يتحمس له كثيرا، نظرا لعدة معطيات أبرزها تواجد عناصر بالتشكيلة الحالية تملك مستوى أفضل منه.
هذا وقد أفادت مصادر أخرى بأن بن طوبال حول اهتمامه صوب متوسط ميدان اتحاد بلعباس السابق العقبي، حيث يصر على جلبه، ويبدو أنه لا يريد تضييع العقبي الذي لطالما ارتبط اسمه بالشباب منذ عدة مواسم.
علما وأن اجتماعا مرتقبا اليوم بين بن طوبال والمدرب براتشي لترسيم بقائه، في ظل طلبات طاسيلي بالحفاظ على خدماته، عقب المشوار الجيد الذي قدمه مع السنافر.  

ملولي ومكاوي ولخذاري وبلخيثر مقترحون كذلك

ولم تقتصر الاقتراحات على السالف ذكرهم فحسب، بل تعدتها إلى أسماء أخرى، على غرار مدافع وفاق سطيف ملولي، الظهير الأيسر لشبيبة القبائل مكاوي، مدافع جمعية الشلف لخذاري، ولاعب البابية  بلخيثر، وهي العروض التي فضل بن طوبال تأجيل النظر فيها إلى ما بعد عقد اجتماع مجلس الادارة غدا.     

صفقة حروش مهددة وبوهنة وقع لمولوية الجزائر رسميا

للإشارة سيجد بن طوبال منافسة شرسة من فرق وفاق سطيف ومولودية الجزائر وإتحاد العاصمة، ومن بين الأسماء التي قد يخسر صفقتها لأحد هذه الفرق الثلاث، متوسط ميدان أمل الأربعاء حسين حروش، والذي قالت مصادرنا بأنه راوغ        بن طوبال واختار فريقا آخر.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر، فإن حروش قد توصل إلى اتفاق مع رئيس وفاق سطيف حسان حمار، حيث منحه موافقته المبدئية، وينتظر وثائق تسريحه من أمل الأربعاء، لترسيم التحاقه بالنسر السطايفي.
هذا في الوقت الذي تأكدت فيه أمس مغادرة المدافع رشيد بوهنة، والذي وقع عقدا لمدة 3 سنوات مع مولودية العاصمة، مقابل أجرة شهرية قدرها 160 مليون.

بارتي غادر إلى مالي في قمة الغضب

لاعب آخر يتجه نحو مغادرة السنافر، ونعني به عصمان بارتي، الذي قررت إدارة بن طوبال عدم تجديد عقده، حيث غادر صبيحة أمس نحو مالي من أجل الالتحاق بتربص نسور باماكو، على اعتبار أن الناخب آلان جيراس قد أعاده من جديد إلى المنتخب.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر، فإن بارتي كان في قمة الاستياء، بالنظر إلى عدم حصوله على مستحقاته العالقة، كما أن استياءه كان أكبر بسبب عدم تقرب أي أحد من الإدارة منه لطمأنته على أمواله والحديث عن مستقبله.

الشباب يفوز بقضية زرداب

فازت إدارة الشباب بقضيتها ضد لاعب الموب زهير زرداب الأخير الذي اشتكى الفريق بسبب مستحقاته العالقة، وهو ما أسعد المدير العام الذي سبق وأن خسر عدة قضايا مشابهة، على غرار قضيته مع كل من سباح وبزاز ودراق وبلفوضيل، وتعد قضية زرداب الثانية التي يفوز بها الشباب بعد قضية قواوي.
مروان/ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com