الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الوالي استقبل أسرة الفريق ويطالب بالبقاء: إدارة "لاصام" تحفّز لاعبيها براتبين ومنحة خاصة


شدّت تشكيلة جمعية عين مليلة عشية أمس، الرحال نحو مدينة بلعباس، من أجل الاستعداد لمباراة سهرة اليوم أمام الاتحاد المحلي، وهي المواجهة التي تعني نقاطها الثلاث الكثير بالنسبة للاصام، الباحثة عن الابتعاد عن منطقة الخطر، ولما تعزيز حظوظها في ضمان البقاء مع أندية الرابطة الأولى، ولو أن المأمورية لن تكون سهلة عند مواجهة المكرة، التي استعادت عافيتها مؤخرا، وستلعب آخر حظوظها اليوم، إذا ما أرادت النجاة من شبح السقوط، الذي يهددها بقوة في ظل امتلاكها ل26 نقطة فقط.
وعمدت إدارة بن صيد على وضع اللاعبين في أفضل الظروف، خاصة وأنها تدرك قيمة مباراة بلعباس، في تحديد مستقبل لاصام في الرابطة المحترفة الأولى، ولذلك حرص الرئيس شداد بن صيد على صرف راتبين شهريين عشية أمس، إلى جانب تسوية منحة الفوز على أهلي البرج، ولو أنه اكتفى بتقديم صكوك ضمان فقط، على أن يسحب اللاعبون أموالهم بمجرد العودة من مدينة بلعباس.
ونجحت الإدارة في الحصول على إعانة معتبرة من السلطات المحلية، عقب الاستقبال الذي حظيت به من طرف الوالي مسعود حجاج، الذي تعهد بالتكفل بجزء معتبر من المستحقات العالقة للاعبين، شريطة نجاحهم في الإبقاء على لاصام مع الكبار، كما طالب المعني رجال الأعمال والمستثمرين على مستوى مدينة عين مليلة، بضرورة الوقوف إلى جانب الجمعية، باعتبارها الممثل الوحيد لفرق ولاية أم البواقي، في الرابطة المحترفة الأولى.
على صعيد آخر، فاجأ المدرب عز الدين آيت جودي الجميع، باستبعاد المدافع زين الدين بن يحيى عن سفرية بلعباس، حيث برر ذلك بحاجة ابن قسنطينة لمزيد من الحصص التدريبية، من أجل استرجاع إمكاناته البدنية بالشكل المطلوب، وهو الغائب عن التدريبات لثلاثة أسابيع كاملة.
هذا، وسيغيب عن موعد اليوم أيضا المدافع الآخر إيبوزيدن، في ظل عدم تعافيه الكامل من الإصابة.
وقال آيت جودي عن مباراة بلعباس للنصر:”خرجة الإدارة والوالي أتت في وقتها، وأنا أنتظر مردودا قويا من عناصري، على أمل النجاح بنتيجة ايجابية، تعزز من فرصنا في ضمان البقاء، ولو أن نقاط مواجهة اليوم، لن تكون مصيرية في تحديد مستقبل لاصام”.           
  مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com