الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة تاجنانت تتحدث عن جحيم بعين مليلة: «الويكلو» لم يحترم وتهديدات بالقتل واتهامات للحكم بوسليماني


استنكرت إدارة دفاع تاجنانت ما تعرض له وفد الفريق، فور الوصول إلى ملعب الزبير خليفي في عين مليلة، بمناسبة مواجهة الجمعية المحلية ضمن الجولة الثامنة والعشرين، وذلك عندما حاول أعوان الملعب وحتى مقربين من إدارة المنافس، الاعتداء جسديا على أشبال المدرب ليامين بوغرارة تحت أنظار الجميع.
 وحسب إدارة الدفاع، فإن الأمور لم تتوقف عند هذا الحد، بل تعدى ذلك إلى توجيه تهديدات بالقتل، في حال نجاح تشكيلة تاجنانت في تحقيق نتيجة إيجابية.
 ورغم إجراء المباراة في غياب الجمهور، غير أن ذلك لم يمنع حسب مسؤول الدفاع، من تواجد العشرات من الغرباء في غرف تغيير الملابس، وكان الهدف هو التهديد تحت أعين عناصر الشرطة.
وقالت إدارة قرعيش إنها جد مستاءة مما حدث لفريقها، خاصة وأن مباراة الذهاب في ملعب لهوى إسماعيل، جرت في روح رياضية عالية، دون تسجيل أي تجاوزات سواء في الميدان أو المدرجات.
ووجهت إدارة الفريق اتهامات للحكم بوسليماني، بسبب الطريقة السيئة التي أدار بها المباراة، حيث قالت أنه أعلن عن ضربة جزاء غير شرعية لصالح المحليين، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ولم يتوقف عن ذلك، بل رفض الإعلان عن ضربة جزاء  واضحة لصالح المهاجم الطيب، بعد الاعتداء عليه من قبل حارس المنافس في منطقة العمليات.
وفي ذات السياق، أشهر الحكم بوسليماني في وجه المهاجم دمان حمزة البطاقة الحمراء، وهو ما يعني أن اللاعب قد أنهى هو الآخر موسمه، لأن لجنة الانضباط في اجتماعها القادم، ستعاقبه دون شك بالحرمان من اللعب في مباراتين على الأقل.

ومن جانب آخر، أبدت إدارة شبيبة القبائل رغبتها في الفوز بخدمات هداف «الدياربيتي» بلال بن ساحة، حيث فتحت معه في الآونة الأخيرة باب المفاوضات، من أجل الظفر بخدماته تحسبا لبطولة الموسم المقبل.
وتحصلت النصر، على معلومة مؤكدة، تفيد أن رئيس «الدياربيتي» قرعيش، قد اتفق رسميا على تحويل اللاعب نحو الخارج، بعد إبداء أندية تونسية وحتى سعودية اهتماماتها بخدمات بن ساحة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com