الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المنتخب الوطني: بوقرة يلتحق بالعارضة الفنية وديلور يؤخر قائمة بلماضي


كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قد قامت في اليومين الماضيين بإرسال القائمة الموسعة، المعنية بالمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا بمصر للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والتي ضمت اسم مهاجم نادي مونبوليي الفرنسي أندي ديلور، المرشح بقوة للتواجد في التربص التحضيري المقبل، ولو أن ذات المصادر أكدت بأن مدرب الخضر أرجأ الإعلان عن القائمة عبر موقع الفاف، كونه يود الاطمئنان على ملف تأهيل اللاعب، على مستوى الاتحادية الدولية لكرة القدم.
وأكد مناجير الخضر حكيم مدان، خلال تدخله عبر إحدى القنوات الخاصة، أن أندي ديلور ضمن المخططات، خاصة بعدما أبدى رغبة جامحة في تمثيل المنتخب الوطني، وقام بكل الإجراءات الإدارية للحصول على جواز سفر جزائري.
وتبقى مشاركة هداف مونبوليي في «الكان»، التي تنطلق بتاريخ 21 جوان القادم محل شك، رغم أن بلماضي يفضله في الخط الأمامي، رفقة بونجاح وبلفوضيل، خاصة وأن الاتحادية تنتظر ردا من الفيفا، قبل الثالث من شهر جوان المقبل، بخصوص تأهيله من عدمه، هو الذي سبق أن حمل ألوان المنتخب الفرنسي، لأقل من 20 سنة.
يأتي هذا في الوقت، الذي علمنا بأن الناخب الوطني، قد يتراجع عن فكرة إبعاد بلايلي، في حالة عدم تأهيل ديلور.
هذا، وينتظر عشاق ومحبو المنتخب الوطني على أحر من الجمر، الإعلان عن القائمة النهائية المعنية، بالتواجد في النسخة القادمة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، خاصة في ظل الأخبار الكثيرة، التي تتحدث عن إمكانية غياب المدافع الأيسر لنادي نابولي الإيطالي فوزي غلام، الذي طلب الإعفاء، بسبب عدم تواجده في أفضل أحواله البدنية، رغم مشاركته كأساسي في آخر جولتين مع فريق الجنوب الإيطالي، وهو ما يكون قد دفع الناخب الوطني حسب مصادرنا دوما للتراجع عن فكرة استبعاد المخضرم رفيق حليش، الذي سيكون خيارا بديلا في المحور لتاهرات وبلعمري وماندي، على أن يكون بن سبعيني ورقة رابحة على الجهة اليسرى وكذا في قلب الدفاع.
إلى ذلك، تشير آخر الأخبار إلى أن حضور المدافع مهدي تاهرات في بداية تربص المنتخب الوطني، المرتقب بمركز سيدي موسى مستبعد جدا، لأن موسمه مع ناديه لانس الفرنسي سينتهي رسميا يوم 2 جوان القادم، بينما ينطلق تربص الخضر في اليوم الموالي.
ونجح نادي لانس الذي يلعب له تاهرات، في ضمان تأهله لمواجهة صاحب المركز 18 من الدرجة الفرنسية الأولى، في لقاءين فاصلين ذهابا وإيابا، لأجل تحديد هوية الفريق الأخير الذي سيلعب الموسم المقبل في “الليغ1”، وهو ما يعني بأن مدافع الخضر سيكون مجبرا على تضييع الأيام الأولى من التربص الإعدادي لنهائيات “الكان”، علما أن بلماضي رخص لفيغولي وبراهيمي بالتأخر.
هذا، ويتواجد القائد السابق للمنتخب الوطني مجيد بوقرة منذ عدة أيام بالجزائر، إذ أفادت مصادرنا بأنه سيلتقي مسؤولي الاتحادية من أجل إمضاء العقد، والشروع في عمله كمدرب مساعد لبلماضي، الذي حرص أن يكون إلى جانبه في الكان القادمة، كونه يدرك قيمته داخل المجموعة، في ظل علاقته المتميزة بجل العناصر المحترفة.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com