الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بوعكاز ينقب في أندية الهواة: أمل بوسعادة يفتتح سوق الانتدابات بأربع صفقات


تمكنت إدارة أمل بوسعادة من الظفر بخدمات 4 لاعبين أمضوا سهرة السبت، بصفة رسمية على عقود أولية لمدة موسمين، ويتعلق الأمر بثلاثي اتحاد تبسة عادل بوحمدة، كريم نويري والصديق عولمي، إضافة إلى لاعب وسط ميدان أمل شلغوم العيد نور الإسلام سياب.
هذا ما كشف عنه للنصر، رئيس النادي شكيب بوعكاز، والذي أوضح في معرض حديثه، بأن المفاوضات التي كان قد أجراها الأسبوع الفارط، مع بعض اللاعبين من أندية الهواة، كللت بالتوصل إلى اتفاق مع 3 عناصر من اتحاد تبسة، لأننا ـ كما قال ـ «كنا قد وضعنا أعيننا على بعض اللاعبين الذين ينشطون في الأقسام السفلى، بمراعاة الإمكانيات المادية، لأننا لا نتوفر على الأموال، التي تسمح لنا باستقدام لاعبين يطالبون برواتب شهرية تفوق إمكانياتنا، ومشوار اتحاد تبسة في المجموعة الشرقية لبطولة وطني الهواة الموسم الماضي، جعلنا نتابع بعض لاعبيه، خاصة وأن بوفنارة الذي استقدمناه في مرحلة الإياب، كان قد أشرف على هذا الفريق طيلة مرحلة الذهاب، ومعرفته بالمؤهلات الفردية لكل لاعب، جعلنا نتفاوض في بادئ الأمر مع المدافع بوحمدة، الذي سبق له اللعب في رديف اتحاد الحراش، ثم المهاجم عولمي، الذي كان قد مر عبر جمعية الخروب، وكذا اللاعب كريم نويري الذي يمتلك خبرة في الملاعب».
وفي سياق متصل، أكد بوعكاز بأن التعاقد مع لاعب أمل شلغوم العيد سياب، كان بعد متابعة لأداء اللاعب مع فريقه، لأنه يشغل منصب وسط ميدان دفاعي، وكان مشواره منتظما مع تشكيلة «بوقرانة»، ولو أن القائمة ـ على حد تصريحه ـ « مرشحة للارتفاع، لأننا بصدد إعطاء الفرصة للاعبين الشبان، من أجل تكوين فريق تنافسي، مادام الأمر مقترن بالإمكانيات المادية».
وبخصوص العارضة الفنية، لمّح محدثنا إلى إمكانية تجديد الثقة في المدرب عبد الغاني بوفنارة، بالنظر إلى العمل الذي قام به في النصف الثاني من الموسم المنقضي، رغم أن المعني مازال مترددا، بسبب بعض الظروف العائلية القاهرة، وطلب مهلة لتشريح الوضعية قبل اتخاذ قراره النهائي، في الوقت الذي وضع فيه رئيس الأمل كل من سفيان بوجلة وكذا محمد باشا على «راداره»، في حل إصرار بوفنارة على الرحيل.     ص/ فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com