الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بوقرة لن يدعم العارضة الفنية: بلفوضيل وبن طالب يخلطان حسابات بلماضي


يتواجد الناخب الوطني جمال بلماضي في حيرة من أمره، بسبب الوضعية الصحية لبعض العناصر المتواجدة في قائمته النهائية، على غرار هداف هوفنهايم إسحاق بلفوضيل، ومتوسط ميدان شالك نبيل بن طالب، اللذين تشير كافة المصادر التي بحوزتنا، لغيابهما عن نهائيات كأس أمم إفريقيا المرتقبة بمصر، بداعي معاناتهما من الإصابة، وهو ما جعل بلماضي يقرر الاستنجاد بعناصر أخرى، في شاكلة بلايلي أو سليماني، الذي سيخلف أحدهما بلفوضيل، الذي لا يبدو متحمسا للتواجد في «الكان» المقبلة، ولو أن نتائج الكشوفات التي أجراها خريج مدرسة ليون، أكدت معاناته من إصابة معقدة على مستوى الفخذ، شأنه في ذلك شأن بن طالب، الذي يستعد لإجراء عملية جراحية على مستوى الركبة، ما أجبر الناخب الوطني للاستعانة بالمخضرم عدلان قديورة مع مفاضلته بين بن خماسة ولاعب بارادو بوداوي، دون نسيان توجيه الدعوة لأول مرة للاعب نادي بريست هاريس بلقبلة، كونه يراه قادرا على تشكيل توليفة رائعة مع تايدر وبن ناصر.
هذا، وتشكل الغيابات أرقا كبيرا لخليفة رابح ماجر، خاصة وأن بن طالب وبلفوضيل لن يكون الوحيدان المتخلفان عن المحفل القاري المقبل، باعتبار أن مدافع نادي نابولي الإيطالي فوزي غلام قد طلب الإعفاء هو الآخر، متحججا بقلة جاهزيته، وهو العائد من إصابة أبقته بعيدا عن ناديه لأكثر من سنة كاملة، ولو أن المتتبع لمشوار غلام يبقى محتارا، في ظل مشاركته في الثلاث مباريات الأخيرة لنادي الجنوب الإيطالي، وتقديمه لمستويات متميزة كللها بهدف جميل في آخر جولة.
إلى ذلك، ينتظر الناخب الوطني خبرا سارا من الفيفا، بخصوص مهاجم مونبليي الفرنسي أندي ديلور، الذي يأمل الجميع في تأهيله، وهو الذي أودع ملف تحويل جنسيته الرياضية قبل أيام، ويصر بلماضي على تواجد ديلور مع المجموعة، كونه يراه قادرا على خلافة بونجاح في أي لحظة، مفضلا إياه على كل من درفلو ونعيجي.
علما، وأن حظوظ بلايلي وبنسبة أقل سليماني في التواجد ضمن قائمة بلماضي تعززت في ظل المستجدات التي طفت إلى السطح بخصوص إمكانية غياب بلفوضيل.
على صعيد آخر، يواصل الحارس رايس وهاب مبولحي التحضيرات بمركز سيدي موسى، رفقة لاعب نوتنغهام فوريست الانجليزي عدلان قديورة، فيما التحقت بعض الأسماء أمس، على غرار حارس أحد السعودي دوخة، في وقت طلب بونجاح التأخر هو الآخر رغم تواجده بالجزائر العاصمة منذ عدة أيام، عقب انتهاء التزاماته مع ناديه السد، على أن تلتحق الأسماء المحترفة بداية من 3 جوان تاريخ الانطلاق الفعلي للتربص، ولو أن هناك أخبار تتحدث عن تخلف بعض اللاعبين، في صورة كل من تاهرات وفغولي وبراهيمي ومحرز.
في سياق منفصل، علمت النصر من مصادرها الخاصة، أن الدولي السابق مجيد بوقرة لن يدعم العارضة الفنية للخضر، خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا، في ظل عدم اتفاقه على بعض التفاصيل مع الفاف.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com