الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البحث عن مساعد للافان والتربص في المغرب وارد: عرامة: المنتهية عقودهم ولم نتصل بهم مسرحون آليا


قرر مدرب النادي الرياضي القسنطيني دينيس لافان، الاحتفاظ بنفس الطاقم المساعد، الذي عمل مع الموسم الفارط، حيث أكدت مصادرنا الموثوقة بأن التقني الفرنسي اشترط بقاء كل من المحضر البدني خالد قريون ومدرب الحراس فؤاد شريط والمكلف بنظام الفيديو فاتح عمرون، مع تدعيم الطاقم بمدرب مساعد.
وتقوم إدارة الشباب بدراسة عدة سير ذاتية لمدربين مساعدين، قبل الفصل في هوية المدرب، الذي سيدعم الطاقم الفني للافان، أين سيتم الكشف عن هويته بعد عيد الفطر المبارك، خاصة وأن الملاك أصروا على ضرورة تدعيم الطاقم الفني، خلال الجمعية العامة للشركة المنعقدة يوم 26 ماي الفارط.
إلى ذلك، أكد المناجير العام للشباب طارق عرامة، بأن المدرب لافان ضبط قائمة المسرحين، والكشف عنها سيكون بعد عيد الفطر المبارك، مشيرا في اتصال هاتفي مع النصر، إلى قرار الاحتفاظ بأربعة عناصر من اللاعبين المنتهية عقودهم، ويتعلق الأمر بكل من بلخير، عبيد، العمري وعروسي، حيث أكدت مصاردنا بأن المناجير العام، حدد مواعيد تجديد عقود الأسماء السالفة الذكر.
 وقال عرامة للنصر:» ضبطنا قائمة المسرحين واللاعبون المنتهية عقودهم ولم نتصل بهم هم مسرحون أليا، وأما العناصر المرتبطة والمعنية بالتسريح موعدها بعد العيد، حيث سنقوم بالاتصال بالمعنيين ونحدد لهم مواعيد، وأشكر كل لاعب سيغادرنا على كل ما قدمه، تمنينا أن يواصلوا معنا، لكن هذه هي كرة القدم، ومشوار أي لاعب لا يتوقف عند فريق معين، ونتمنى لهم كل التوفيق مع الفرق التي سينضمون إليها».
وفي السياق ذاته، أكد عرامة اتفاقه مع بعض اللاعبين، ومن المرتقب أن تنطلق عملية التوقيعات في الساعات القادمة، بعد الانتهاء من قضية تجديد الركائز في صورة بلخير، الذي ضرب له موعدا سهرة أمس، في انتظار التعاقد مع حارس مرمى جديد، بعد رحيل رحماني وبقاء الحارس ليمان، الذي بصم على نهاية موسم أكثر من رائعة.
من جهة أخرى، أنهت أمس إدارة الشباب ملف ترسيم المشاركة العربية، أين قام رئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد بالتوقيع على جميع الوثائق، قبل إرسالها إلى الاتحاد العربي، علما وأن عملية القرعة ستجرى يوم 23 أو 24 جويلية المقبل، على أن تنطلق المنافسة يومي 20 أو 21 أوت المقبل.
على صعيد آخر، أجرى المدرب دينيس لافان تعديلا على برنامج التربص التحضيري الأول، حيث لا يريد الوقوع في نفس أخطاء الشباب الموسم الفارط، خاصة التربص التحضيري، والذي يعتبر في غاية الأهمية من أجل ضمان تأدية موسم جيد، من خلال تمديد الفترة إلى 12 يوما عوض 10 أيام، حيث سينطلق تربص حمام بورقيبة من 4 إلى 16 جويلية، فيما يفكر التقني الفرنسي في نقل التربص الثاني إلى المغرب، على اعتبار أنه يعرف الأجواء هناك، بعدما كانت له تجربة هناك.             بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com