الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما يمثل عرامة أمام لجنة الانضباط يوم الأربعاء: حمودي يطالب بإنقاذ ميركاتو السنافر


علمت النصر، من مصادر موثوقة بأن ملاك شركة شباب قسنطينة قد عقدوا اجتماعا مصغرا فيما بينهم يوم أمس، بمقر شركة الآبار بحاسي مسعود، في انتظار عقد الاجتماع الرسمي يوم غد، لدراسة مستقبل شركة شباب قسنطينة، مثلما كنا قد تطرقنا إليه في أعدادنا السابقة.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن الرئيس المدير العام للشركة البترولية إبراهيم حمودي قد التقى أمس بأعضاء مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة، على هامش الحفلة المصغرة التي أقيمت بمقر الشركة المالكة، من أجل تبادل تهاني عيد الفطر، أين أكدت ذات المصادر بأن المسؤول الأول على الشركة البترولية انتهز الفرصة للتطرق إلى قضية الشباب، عندما طالب أعضاء مجلس الإدارة باتخاذ القرارات المناسبة في أسرع وقت ممكن، والتي يرونها الأنجع، سيما في ظل تأخر انطلاق عملية الانتدابات، علما وأن الملاك ينتظرون ما ستسفر عنه جلسة لجنة الانضباط المبرمجة يومي الثلاثاء والأربعاء، بعدما وجهت الدعوة لكل من المناجير العام طارق عرامة ورئيس شبيبة القبائل الشريف ملال، على خلفية القضية التي أسالت الكثير من الحبر، بعدما تم نشر تسجيل صوتي بين الطرفين، إلى جانب تصريحات رئيس كناري جرجرة، الذي تحدث فيها عن تعرضه لابتزاز من طرف أبناء مدينة الجسور المعلقة، واشتراطهم مبلغ مالي مقابل الإطاحة باتحاد الجزائر، في جولة ختام البطولة.
غريب يريد الاستثمار في وضعية السنافر
من المرتقب أن يعقد أعضاء مجلس إدارة الشركة غدا، اجتماعا استثنائيا لمناقشة عديد القضايا العالقة، مثلما أشرنا إليه في أعدادنا السابقة، خاصة وأن السنافر يترقبون جديد فريقهم على أحر من الجمر، سيما في ظل وجود عدة أندية باشرت عملية الاستقدامات والشباب، لم يضمن بعد حتى لاعبي الموسم الفارط، وخير دليل ما حدث مع المهاجم بلخير، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع مع مولودية الجزائر، قبل أن يتدخل رئيس مجلس الإدارة ناوري ويقطع الطريق أمام إدارة عمر غريب، التي تريد خطف نجوم الشباب، أين ربطت اتصالاتها بمتوسط الميدان سيد علي العمري، والمهاجم محمد أمين عبيد، ما يؤكد بأن الأندية تريد الاستثمار في الوضعية، التي يتواجد عليها أبناء مدينة الجسور المعلقة.
وكان للنصر، حديث مع العمري في الموضوع قال فيه:» صحيح تلقيت اتصالا من طرف إدارة مولودية الجزائر، لكن أقولها وأكررها أمنح الشباب الأولوية، لكن هناك نقطة وجب التطرق لها، تتمثل في كوني أملك بعض العروض الخارجية، وهو الأمر الذي جعلني أتريث قليلا، قبل اتخاذ القرار النهائي».
كما أكد عبيد تلقيه عرضا من طرف إدارة مولودية الجزائر، عندما قال للنصر:» نعم مولودية الجزائر ترغب في استعادتي، لكنني لم أفصل في وجهتي بعد، وأنتظر اتصالا جديدا من طرف مسؤولي الشباب، قبل تحديد وجهتي، خاصة و أن عرامة تحدث معي منذ حوالي أسبوع، قبل أن يتعطل كل شيء، ولست جاحدا، حتى أنكر فضل إدارة الشباب».
من جهته المدافع بن عيادة يصر على الرحيل، بعدما وصلته عروض جديدة من خارج أرض الوطن، بالضبط من البرتغال، أين طلب أحد أندية الدرجة الأولى خدمات ابن الباهية وهران رسميا، إلى جانب وجوب اهتمام جدي من طرف ناد فرنسي، ينشط في الدرجة الثانية.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com