الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الناخب الوطني جمال بلماضي يؤكد: الوقت مناسب لاستعادة مكانتنا مع كبار القارة


رفع الناخب الوطني جمال بلماضي سقف الطموحات عاليا، عندما أكد بأنه من الضروري التتويج بـ"الكان" الحالية، من أجل العودة للتموقع مع كبار القارة.
بلماضي، الذي تحدث بنبرة فيها الكثير من التفاؤل والثقة، في حوار أجراه مع قناة "بين سبورت" القطرية، قال:" أعتقد بأنه قد حان الوقت لاستعادة مكانتنا ضمن كبار القارة، وهذا لن يتحقق إلا بالتتويج بـ"الكان"، لأنه مثلما يقال العبرة بالخواتيم، والتاريخ يحتفظ بالإنجازات فقط وليس الأداء، وهو ما يجعلنا جميعا نهدف إلى الظفر بهذه الكأس التي طال انتظارها".
واستهل الناخب الوطني تصريحاته، بالتطرق إلى أسباب تراجع مستوى الخضر في الآونة الأخيرة، قبل توليه زمام العارضة الفنية، عندما رد بقوة على من تناوبوا على تدريب رفقاء محرز، حيث قال:"من أسباب تراجع أداء المنتخب الوطني في الآونة الأخيرة، أنه كان من السهل توقع التشكيلة الأساسية، كما أن هناك عناصر تواجدت مع الخضر ولم تكن تستحق ذلك، بالنظر إلى عدم حيازتها على مستوى لاعب دولي، عكس ما هو عليه الآن، حيث نملك 23 لاعبا كلهم قادرون على المشاركة أساسيا".
وأضاف بلماضي في ذات السياق:" لا أقبل عبارة منتخب أول وأخر ثان، لأنه لدينا منتخب واحد ونحن ندافع على علم واحد، وأنا محظوظ بتواجد هذه العناصر، التي تبصم على كان مميزة، و كل هذا بفضل الجدية في العمل، ولا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، وكل من يستحق المشاركة نمنحه الفرصة، الآن نحن في مرحلة جديدة وسنواجه بعض الصعوبات، ما يتطلب أن نكون في الموعد ونحافظ على تركيزنا، خاصة في المباريات الهامة بداية من الدور المقبل، على سبيل المثال يجب أن تكون لدينا ردة فعل قوية في حالة تلقينا لهدف ما، أو نكون متأخرين في النتيجة وبعدها نقلب الأمور لصالحنا، وهو سيناريو لم نعشه لحد الآن في هذه الكان".
بلايلي من خارج الحسابات إلى ركيزة في التشكيلة
ولم يتوان بلماضي في الإشادة بالمستويات الرائعة التي يقدمها يوسف بلايلي صاحب الهدفين إلى غاية الآن، عندما قال:" لا أتعامل بالعاطفة، بدليل ما يحدث مع بلايلي، الذي لم يكن يتواجد ضمن مخططاتي مع البداية، وحتى في الحسابات خلال الفترة الماضية، والجميع عندما وجهت له الدعوة استغرب في بادئ الأمر، لكن اليوم هو عنصر أساسي ويقدم مستويات كبيرة، على حساب لاعب لديه باع كبير في المنتخب، لكنه ذهب ضحية الإصابات (يقصد براهيمي)".
كما أكد بلماضي، بأنه ولاعبوه يرغبون في الفوز في كامل المباريات، عندما قال:"لا يمكننا أن نختار منافسنا في الدور ربع النهائي، سواء كوت ديفوار أو مالي، والشيء الذي نركز عليه هو الفوز وفقط".إلى ذلك، رد بلماضي بلهجة قوية على أحد الصحفيين، الذي سأله عن شعوره، بعد التأهل إلى الدور ربع النهائي:"كيف تنتظر أن يكون شعوري، ونحن فزنا بأربع مباريات هل تتوقع أن أكون حزينا".وختم بلماضي تصريحاته للقناة القطرية، بالقول:"اللاعبون عازمون على إسعاد الشعب الجزائري، وسيفعلون كل شيء من أجلهم".
جدير بالذكر أن الناخب الوطني سينشط اليوم، ندوة صحفية بداية من الساعة 12:30.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com