الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

محضر قضائي لتدوين غيابات بن عيادة


الإيفـــواري أوســـكار سيســــــرح ومناجيــر السنــــافر يهـاجم خياط
كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، أن الإيفواري طاهي أوسكار في طريقة لمغادرة النادي الرياضي القسنطيني، بعد أن فشل في إقناع المدرب دينيس لافان بمؤهلاته، خلال التجارب التي خضع لها على مدار أكثر من أسبوع.
وسيحاول التقني الفرنسي، الحديث مع المهاجم الإيفواري بعد ودية صفاقس، من أجل إخطاره بالقرار الذي اتخذه بخصوصه، على أن تحاول الإدارة الإسراع في جلب المهاجم المغترب مهدي فنوش، الذي يقال بأن لديه الكثير من المؤهلات، وقادر على تقديم الإضافة للخط الأمامي للشباب. وسيمنح المدرب دينيس لافان المهاجم أوسكار آخر فرصة اليوم، خلال الودية المرتقبة أمام النادي الصفاقسي بداية من الساعة السادسة مساء، وسيشرك الفرنسي طاهي لأكثر من شوط، حتى يقف على مؤهلاته الحقيقية، وفي حال نجح الأخير في تقديم أوراق اعتماده بقوة، قد يتراجع لافان عن فكرة التخلي عن خدماته.
وتوجد نقطة أخرى وراء عدم تحمس المدرب للمهاجم أوسكار، وتتمثل في قدوم المغترب مهدي فنوش، الذي أعجب به لافان كثيرا، وينتظر التحاقه بالشباب على أحر من الجمر، كونه يرى فيه المواصفات التي يبحث عنها، على عكس اللاعب الإيفواري الذي يمتاز بالقوة البدنية، غير أنه محدود من الناحية الفنية.
هذا، ومن المقرر أن يحل المناجير العام عدلان بوخدنة اليوم بتونس، من أجل متابعة مباراة فريقه الودية أمام الصفاقسي، غير أنه سيستغل الفرصة بعدها للفصل في بعض المسائل العالقة، على غرار قرار انتداب المهاجم أمين حامية، حيث تشير كافة الأخبار أن التعاقد معه مرتبط بموافقة التقني الفرنسي، الذي طلب من بوخدنة التريث، إلى غاية الوقوف على إمكانات الوافدين الجدد في الهجوم. وفي حديث للنصر مع بوخدنة، بخصوص الخرجة التي قام بها المدافع خياط، الذي فضل في آخر المطاف الالتحاق بأهلي البرج، رغم الموافقة النهائية التي منحها للسنافر:» لن نتحسر على ضياع صفقته، وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم، نحن فريق كبير، وأي لاعب يحلم باللعب عندنا، وبالتالي لا يمكنني أن نحزن لانتقال خياط لأي فريق آخر، خاصة وأن الحلول البديلة متاحة، وسنختار الأفضل منها». وعاد مناجير الشباب للحديث عن قضية حسين بن عيادة الذي يصر على المغادرة:» كلكم تعلمون قضية بن عيادة فهو يصر على المغادرة، غير أنه لم يجلب لنا العرض الكتابي إلى حد الآن، وهذا يجعلنا مطالبين بعدم منحه وثائق تسريحه، التي لن يتحصل عليها بالمجان كما يود ذلك، خاصة وأن الفريق لديه حقوق على اللاعب».
وأكد بوخدنة بأن الإدارة تستعد لتدوين غيابات بن عيادة في حال عدم قدومه قبل الثلاثاء، مضيفا في هذا الشأن:» إذا لم يأت بن عيادة قبل الغد (الثلاثاء)، سنستنجد بالمحضر القضائي، لأنه لا يعقل أن يغيب كل هذا القدر، ولا نتخذ ضده التدابير اللازمة، هو مرتبط معنا بعقد، وعليه أن يحترم ألوان الفريق، وإلا سيتعرض لأشد العقوبات، وإن كان يرغب في الرحيل حقا، ما عليه سوى جلب النادي للتفاوض حول وثائقه، وإن لم يفعل ذلك، فهو مضطر للبقاء».
أما عن إمكانية التعاقد مع حامية، فقد أوضح بوخدنة بأن ذلك مرتبط بقرار المدرب دينيس لافان الذي سيلتقيه اليوم بتونس، وفي هذا الشأن قال:»قدوم حامية مرتبط بموافقة لافان، خاصة وأن الفرنسي لديه عدة خيارات على مستوى القاطرة الأمامية ولا يود أن يخلط الأوراق أكثر، سألتقيه في تونس، وسندرس إمكانية ضم حامية، ولو أنني متحمس لجبله، خاصة وأنه قادر على مساعدتنا بفضل الخبرة التي يتمتع بها».
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com