الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

استفسر عن إصابة عولمي: بن طوبال التقى مناجير جاليت ويريد عباس و بورديم في تعداد السنافر


يولي المدير العام بن طوبال اهتماما شديدا لصفقة المهاجم جاليت، غير مكترث برأي المدرب فرانسو براتشي الذي لا يرغب في استقدامه بحكم معرفته الجيدة بإمكانات اللاعب، وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر فإن المدير العام قد اتصل بمناجير جاليت وضرب له موعدا صبيحة أمس بقسنطينة، حيث يريد إنهاء كافة الأمور معه في أسرع وقت ممكن.
وجلس الثنائي إلى طاولة المفاوضات عشية أمس لحسم بعض الأمور الصغيرة، قبل الإعلان الرسمي عن صفقة التعاقد مع جاليت الذي يتواجد في عطلة بإسبانيا، ومن المرتقب أن يحل بقسنطينة بمجرد عودته إلى أرض الوطن.
من جهة أخرى استغل مناجير جاليت فرصة التقائه ببن طوبال، من أجل طلب وثائق تسريح حاجي الذي يتواجد في قائمة مسرحي شباب قسنطينة، ويكون الطرفان قد اتفقا على جميع الأمور، خاصة في ظل العلاقة الجيدة لبن طوبال مع مناجير اللاعب.
في سياق ذي صلة ربط بن طوبال الاتصالات مع المدافع عولمي، قصد جس نبضه بخصوص التحاقه بصفوف السنافر، وقبل إقدام المدير العام على تقديم عرض للاعب الوفاق الأسبق، قام باستفساره عن الإصابة التي تعرض لها الموسم المنقضي، حيث أراد الرجل الأول في إدارة السنافر معرفة مدى تخلص عولمي من الإصابة بصفة نهائية، قبل الدخول في الأمور الجدية والجلوس إلى طاولة المفاوضات.   
يأتي هذا في الوقت الذي لا يزال بن طوبال يصر على صفقة لاعب العلمة عباس، حيث جدد الاتصالات به، رغم أن اللاعب لا يزال مرتبطا بعقد مع البابية، ويكون المدير العام قد تحصل على تطمينات من اللاعب بإمكانية جلب وثائق تسريحه.
بالمقابل أفادت مصادر قريبة من بن طوبال أنه حول اهتمامه صوب متوسط ميدان اتحاد العاصمة بورديم، حيث يصر على جلب هذا اللاعب الشاب، الذي يتوقع أن يكون من خيرة اللاعبين في منصبه، ولعب بورديم مع آمال سوسطارة، واختير أحسن لاعب في صنف الآمال.
كما تلقى بن طوبال مقترحا بخصوص لاعب أولمبي المدية دريفل، حيث سيدرس المدير العام للشركة الاحترافية إمكانية ضمه، ومن المرتقب أن يتم الفصل في مصيره في الأيام القليلة المقبلة، خاصة وأن بن طوبال يمتلك العديد من العروض في مناصب الوسط.

حنايني و حوري يرفعان شكوى ضد الشباب

أفادت مصادر عليمة بأن اللاعبين المغتربين حنايني و حوري قد رفعا شكوى ضد الشباب، من أجل المطالبة بمستحقاتهما العالقة، حيث سيكون بن طوبال على موعد آخر مع المحاكم بعد القضايا الكثيرة التي واجهها مع اللاعبين القدامى منذ استلامه زمام الأمور، ويطالب اللاعبان بمستحقات موسم كامل، بعد أن أقدمت إدارة بن طوبال على فسخ عقديهما دون رضاهما، وتخشى جماهير الشباب أن يتكرر سيناريو دراق و سباح و بزاز الذين ربحوا قضاياهم ضد السنافر، ونجحوا في الحصول على مبالغ مالية كبيرة، أوقعت بن طوبال في حرج شديد مع طاسيلي.

اجتماع حاسم اليوم وعدة قرارات منتظرة

سيكون بيت الشباب اليوم على موعد ساخن مع اجتماع مجلس إدارة الشركة الرياضية، الذي ستنطلق أشغاله بداية من الساعة الرابعة بفندق الحسين، أين سيتم مناقشة العديد من المسائل المهمة، لعل في مقدمتها مسألة بقاء المدير العام عمار بن طوبال من عدمها، كما سيتطرق الاجتماع لعديد النقاط المحورية، في صورة ملف الاستقدامات الذي يشغل بال الأنصار، حيث من المرتقب أن يتم تسريح الأموال التي تمكن بن طوبال من مباشرة عملية التعاقدات، خاصة في ظل اتفاقه مع العديد من العناصر، في صورة شكلام و عبدات و مازاري.

مصير براتشي مرتبط بفحوى الاجتماع وبوعلي ينتظر


وإلى جانب معرفة مصير بن طوبال اليوم سيتم التطرق إلى قضية المدرب الجديد الذي سيشرف على العارضة الفنية للشباب الموسم القادم، حيث من المرتقب الحديث عن مصير المدرب براتشي الذي تشير مصادرنا بأنه لم يعد يحظى باهتمام بن طوبال، ورغم ذلك فإن حظوظ بقاء براتشي تبقى كبيرة جدا، بالنظر إلى الدعم الذي يحظى به من طاسيلي التي تعتبره الخيار الأنسب للسنافر، سيما في ظل الأجرة الشهرية الزهيدة التي يتلقاها، مقارنة بالأسماء التي يود بن طوبال الظفر بها، في صورة مدرب نجران السعودي فؤاد بوعلي الذي تفاوض معه في الأيام السابقة، وينتظر بوعلي اتصالا جديدا من إدارة السنافر لمعرفة إن كان سيكون المدرب الجديد  للشباب أم لا.               

مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com