الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

صالحي ينهي التربص قبل الأوان: إدارة السنافر تفند تسريح عواج وقد تُبقي على هريدة


كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، أن إدارة السنافر متمسكة بخدمات صانع الألعاب سيد أحمد عواج، وتفند كافة الأخبار التي تتحدث حول إمكانية التخلي عنه، في ظل عدم رضا المدرب دينيس بمؤهلاته.
وراجت الكثير من الأحاديث بخصوص مستقبل عواج مع الشباب، إذ قالت مصادر، أن لافان غير معجب بما قدمه ابن الباهية وهران وقد يضطر لفسخ عقده، وهو ما فنده الفرنسي أمس، مؤكدا بأن كل ما قيل مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة، ليسير المناجير العام عدلان بوخدنة على خطى مدربه، من خلال التأكيد أن عواج من أبرز الأسماء المعول عليها هذا الموسم، مطالبا بعدم نقل أخبار مغلوطة للأنصار.
ولم تنجح إدارة السنافر إلى حد الآن في إيجاد فريق للمدافع الأيسر إسلام هريدة، وهو ما قد يضطرها للإبقاء عليه في صفوفها، إلى غاية الميركاتو الشتوي القادم.
ولا يود بوخدنة وضع اللاعب هريدة في مأزق، بحكم أن موعد غلق سوق الانتقالات، لم يعد يفصلنا عنه سوى ثلاثة أيام، وهو ما يعني بأن تسريحه قد يجعله دون فريق.
إلى ذلك، يتواجد مسؤولو الشباب في مفاوضات مع المدافع ابراهيم بدبودة، من أجل خلافة هريدة، غير أن لاعب مولودية وهران الأسبق لن ينتظر المزيد من الوقت، على اعتبار أن غلق ملف الانتدابات مرتقب بعد ثلاثة أيام فقط، وبدبودة يصر على الإمضاء سريعا، للاطمئنان على مستقبله.
على صعيد آخر، أنهت الإصابة تربص المدافع ياسين صالحي قبل الأوان، بعد أن منحه طبيب الفريق راحة، إلى غاية ظهور نتائج الكشوفات المعمقة.
ولم يتمكن صالحي، من المشاركة في اللقاء الودي أمام نادي السيلية القطري، بسبب معاناته من الآلام على مستوى الكاحل، حيث رفض المدرب المجازفة به، بعد أن وقف على الحالة الصحية لمدافع “الموب” الأسبق، الذي أكد معاناته من آلام قوية.
وحسب التشخيص الأولي، فإن صالحي يعاني من تمدد بسيط على مستوى عضلة الساق، حيث اضطر لوضع قطع الثلج، كما طالبه المدرب لافان بعدم المشي كثيرا، وأخذ قسط من الراحة، خوفا من تفاقم الإصابة، في انتظار النتائج النهائية.
هذا، وأكدت مصادرنا بأن المشرف الطبي للشباب، اتصل بالدكتور التونسي المختص في إصابات اللاعبين طرابلسي، وضرب له موعدا غدا بعيادته المتواجد بالعاصمة تونس.
وكان للنصر حديث مع صالحي، بخصوص الإصابة التي تعرض لها، حيث أكد بأنها ليست خطيرة:» لا أعاني من إصابة خطيرة وأشعر بآلام خفيفة، وسأعمل على العودة في أسرع وقت ممكن، الطاقم الطبي يقوم معي بالواجب، وهو مشكور على كل حال”.
لافان يكشف أخطاء السيلية
اجتمع صبيحة أمس، المدرب لافان مع اللاعبين وطالبهم بضرورة مضاعفة المجهودات، لاسيما وأن الفريق في حاجة إلى تحسين عديد الجوانب، حيث حاول المدرب إيصال مجموعة من الرسائل، وأهمها تعلق بتصحيح الأخطاء، التي وقعوا فيها في الوديات، مؤكدا على ضرورة التحلي بالإرادة اللازمة.
وبخصوص خسارة الفريق أمام نادي السيلية القطري، فقد اعتبرها المدرب لافان بالمفيدة، خاصة وأنها كانت الأولى من نوعها، على الرغم أن التشكيلة قدمت لقاء مقبول من الناحية الفنية، وهو الأمر الذي أعجب به التقني الفرنسي، حيث طالب اللاعبين بضرورة العمل على تدارك بعض الهفوات.
ويبقى أهم عائق يعاني منه الفريق حسب لافان، تلقي الأهداف من أخطاء فردية، إلى جانب غياب النجاعة الهجومية، رغم الكم الهائل من الفرص التي ضيعها رفقاء جعبوط، إلا أن ترجمة الفرص يبقى العيب الوحيد في المجموعة التي تبقى مطالبة بضرورة البحث عن الكيفية اللازمة، التي تجعلها قادرة على تحقيق الفارق في أي لحظة.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com