الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نقص المال يحد من هامش المناورة: لايسكا تتعاقد مع كنوز و تتفاوض مع بلغربي و بوستة

رسمت إدارة جمعية الخروب التحاق المدافع الأيمن السابق لترجي قالمة إسماعيل كنوز بالجمعية، بعد توقيعه لعقده أول أمس، ليكون بذلك أول المنتدبين تحسبا للموسم القادم، فيما تحصلت الإدارة على الموافقة المبدئية لمهاجم أمل بوسعادة بلغربي، فيما تبقى الاتصالات جارية مع وسط ميدان شبيبة سكيكدة بوستة، الأخير الذي مازال مترددا، حسب ما استفيد من مصدر من داخل لايسكا.
هذا ومن المنتظر أن يعقد اليوم الطاقم الفني بقيادة رشيد ترعي، اجتماعا مع مجلس الإدارة للفصل في قائمة المسرحين الذين قد يصل عددهم إلى 10 لاعبين، حسب ما استفيد أمس من المدرب في اتصال للنصر به، والذي أشار إلى أن قائمة المنتدبين تتوقف على عدد المسرحين الذين سيتم الفصل في هويتهم خلال اجتماع اليوم.
وفي ذات الصدد علم من المدرب أنه رفض تسريح مدافعه الأيمن عايش لصالح مولودية وهران التي تقدمت هي الأخرى بعرض للاعب.
وإذا كانت إدارة الرئيس عيساني قد تمكنت من التعاقد مع أول المنتدبين، إلا أن غياب السيولة المالية قد يحول دون دخولها سوق التحويلات من موقع قوة، بدليل أن الإدارة اضطرت مرة أخرى للاقتراض من أجل ضمان صفقة المنتدب الجديد.
وفي ظل الصعوبات المالية التي تواجهها لايسكا، لم تجد الإدارة من حل سوى تحديد سقف أجور اللاعبين على غرار الموسم المنقضي، غير أن ذلك سيحد من هامش مناورة الطاقم الفني، الذي يبقى بحاجة على الأقل لحوالي 8 لاعبين، وبالأجور التي تعرضها إدارة عيساني فإن الأمر لن يكون سهلا، حيث سبق لأحد المناجيرة أن ربط الاتصال بالمدافع المحوري لشبيبة الساورة العايب، لكن الأخير اشترط 120مليون سنتيم كأجرة شهرية، وحتى اللاعبين الذين تم ربط الاتصال بهم أبدوا بعض التحفظات على العروض التي قدمت لهم.
وفي انتظار ما سيسفر عنه اجتماع اليوم، والذي من شأنه أن يوضح أكثر الصورة  بالنسبة للطاقم الفني، فإن الأزمة المالية تبقى تلقي بظلالها على عملية انتدابات لايسكا، التي وإن كانت قد ضمنت البقاء في الموسم المنصرم بأقل التكاليف، فإن الأمر سيختلف تماما في الموسم القادم، خاصة وأن الأنصار شرعوا في المطالبة بتكوين فريق قوي، بإمكانه المراهنة على تحقيق الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى .                 

ع - قد

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com