الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرئيس المؤقت لإتحاد الحراش عبد القادر مانع: مهام العايب انتهت بحكم القانون، و هدفنا إعادة الفريق إلى السكة


أكد الرئيس المؤقت لإتحاد الحراش عبد القادر مانع عن تسوية كل المشاكل المتعلقة بقضية سحب الثقة من الرئيس محمد العايب بشكل رسمي، و أنه أصبح الرئيس المؤقت لإتحاد الحراش إلى غاية 2016، وهذا بعد فوزه بثقة أعضاء  مجلس الإدارة و بحضور الموثق الذي قام بتسوية كل الأمور بصفة قانونية.
 و أشار مانع  في حوار للنصر أن الرئيس السابق محمد العايب سيبقى عضوا في مجلس الإدارة بصفته مساهما في الشركة الرياضية، مؤكدا على أن ما يقوم به من عمل يعتبر غير قانوني وغير معترف به من أعضاء مجلس الإدارة

*ما هي أهم نقطة قمتم بتسويتها في اجتماع مجلس الإدارة؟

أهم نقطة هو تعديل القانون الأساسي للشركة، والذي أصبحت بموجبه رئيسا لإتحاد الحراش إلى غاية 2016،  خالفا لمحمد العايب بعد أن سحبت منه الثقة، وفقا للتعديلات التي أدخلناها على القانون الأساسي وبحضور الموثق الذي شرع في إجراءاته الإدارية.

*استقالة العايب تصدرت عناوين الصحف، هل أكد لكم بأنه مستقيل؟

في كل مرة يتحدث العايب عن الاستقالة تارة في بداية جوان وتارة أخرى في وسطه و نحن كمجلس إدارة نعتبره مستقيلا من رئاسة الفريق بدءا من الأسبوع الماضي، و يبقى فقط عضوا في مجلس الإدارة بصفته مساهما.

*من هو الرئيس الفعلي للفريق في المرحلة القادمة؟

الرئيس المؤقت الفعلي هو عبد القادر مانع، وهذا ما قرره كل أعضاء مجلس الإدارة ، سيما وانه سبق لي التداول على هذا المنصب منذ 1967 إلى غاية اليوم ،و يحق لي رئاسة النادي مؤقتا في انتظار انعقاد الجمعية العامة القادمة بداية 2016 و التي ستنتخب رئيسا جديدا للفريق.

*لكن العايب يقول أنه لم يكن على علم بسحب الثقة منه؟

أؤكد بأن المكتب المسير دعاه كتابيا يوم 16 أفريل 2015  لحضور اجتماع يوم 14 ماي (بمقر الفريق)، وهذا بحضور الموثق لكنه لم يحضر و تم اتخاذ القرار بالأغلبية بتنحيته من الرئاسة، وما يقوله في الجرائد فهو سوى تغليط للرأي العام لا غير والهروب إلى الأمام دون تقديم التبريرات أو حلولا تخدم مصلحة الفريق حاضرا أو مستقبلا، فالفريق أصبح بحاجة إلى جميع أبنائه ومحبيه والمتعاطفين معه، اتحاد الحراش اسم كبير في الساحة الكروية الجزائرية، ولا يمكن أن يبق فريقا مشلولا بعد نهاية  كل موسم كروي.

*وماذا عن المستحقات المالية للاعبين ؟

مجلس الإدارة مستعد لتسوية المستحقات المالية للاعبين، وفي هذا نحن بحاجة إلى تضافر جهود الجميع، نحن سنسعى جاهدين لتسوية ديون اللاعبين بانتظام، قبل انطلاق الموسم الكروي القادم.

*ماذا عن الاستقدامات التي قام بها العايب، على غرار متحزم و بن خليفة وآخرين؟

هؤلاء عقودهم مع شركة اتحاد الحراش وليس مع العايب،  ونحن نرحب بهؤلاء اللاعبين وسيجدون كل الدعم المادي والمعنوي من طرف المكتب المسير والمساهمين  الجدد الذين سيدعمون مجلس الإدارة.

*كيف تتعاملون مع ديون اللاعبين ؟

هذا الموضوع يعد من أولياتنا و سنعمل من أجل إيجاد الحلول العاجلة والممكنة، خاصة وان هناك مستثمرين جدد، مستعدون لتدعيم الفريق وحل المشاكل المطروحة خاصة المادية منها و ستحل بحول الله قبل انطلاق الموسم، ولا خوف في ذلك  المهم ، هدفنا هو إعادة بناء الفريق على أسس سليمة وتكوين تشكيلة قادرة على استعادة الزمن الجميل لإتحاد الحراش.

*هل ستجددون الثقة في المدرب بوعلام شارف ؟

نحن من دعاة الاستقرار وهذا أمر مهم الطاقم الفني بقيادة بوعلام شارف سيواصل مهامه بصفة عادية و سيلقى كل الدعم و المساندة، خاصة و أن أنصارنا ينتظرون من فريقهم الكثير في الموسم القادم، سواء من اللاعبين ، و الطاقم الفني و كذا من المسيرين.
حاوره: فؤاد بن طالب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com