الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لافان يحول باهمبولا وشيبان وعواج للرديف: السنافر في رحلة البحث عن أول انتصار


يبحث النادي الرياضي القسنطيني سهرة اليوم عن تحقيق أول انتصار عندما يحل ضيفا على شبيبة الساورة، في مباراة يراهن عليها كثيرا السنافر، من أجل القضاء على نكسة الجولة الأولى مثلما حدث الموسم المنقضي، عندما تعثر رفقاء العمري في جولة تدشين الموسم أمام نصر حسين داي بملعب الشهيد حملاوي.
وكانت التشكيلة قد شدت الرحال أمس إلى مدينة بشار، عبر رحلة عادية من مطار قسنطينة صوب الجزائر العاصمة، أين أجرى رفقاء زعلاني حصة تدريبية بملعب الدار البيضاء، قبل مواصلة الرحلة.
على صعيد آخر، قرر المدرب دينيس لافان معاقبة المهاجم ديلان باهمبولا، بسبب تأخره في العودة إلى قسنطينة، وهو ما جعل التقني الفرنسي يطلب من المسيرين إجراء تعديل على القائمة التي أعدها من قبل، وتحويل المتألق في التحضيرات للرديف في مباراة اليوم أمام شبيبة الساورة، سيما وأن مدرب الشباب كان يراهن على إقحام المهاجم الكونغولي من البداية، خاصة وان التقني الفرنسي غاضب بشدة من باهمبولا، وبنسبة كبيرة سيتعرض لعقوبة قاسية، وكل شيء سيتضح بعد العودة من بشار، أين سيكون لنتيجة المواجهة تأثير كبير على قرار المدرب دينيس لافان.
وكان المهاجم ديلان باهمبولا قد غادر نحو فرنسا بعد نهاية التربص التحضيري، الذي أجرته التشكيلة القسنطينية بمركب حمام بورقيبة بتونس، أين استفاد من ثلاثة أيام راحة مثل بقية زملائه، من أجل قضاء عيد الأضحى المبارك رفقة العائلة، قبل العودة لاستئناف التدريبات مع التشكيلة يوم الإثنين الماضي، لكن المهاجم الكونغولي لم يحضر في الموعد.
وفي السياق ذاته، فإن المهاجم باهمبولا لن يكون الوحيد المحول للرديف، بل حتى المهاجم شيبان سيشارك مع تشكيلة الرديف اليوم في مواجهة نسور الجنوب، من أجل تدارك التأخر، الذي يعاني منه من الناحية البدنية، والحال كذلك بالنسبة للمهاجم عواج، الذي سيكون حاضرا في قائمة الرديف، في الوقت الذي أبعد مدرب السنافر كلا من بدبودة وهريدة وبوركاب وبن قويدر من قائمة 18.
إلى ذلك، ضبط المدرب لافان التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها مواجهة اليوم، حيث سيقحم الحارس ليمان، ورباعي الخط الخلفي سيكون مشكلا من بن عيادة وطراوري وزعلاني وشحرور، فيما وسط الميدان سيقوده العمري ويطو وعثماني.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن المدرب دينيس لافان استقر على خيار المهاجم بالغ من أجل تعويض الغائب عن الموعد ديلان باهمبولا، وهو ما أكدته مصادرنا، حيث ينتظر التقني الفرنسي ردة فعل قوية من طرف مهاجم شباب بلوزداد السابق، الذي سيبحث عن استغلال هذه الفرصة، علما وأن عبيد سيكون رأس حربة وبلقاسمي على الجهة اليسرى من الهجوم.
وكان للنصر حديث مع المدرب لافان أكد فيه بأن الشباب لديه كل الإمكانات لتخطي عقبة شبيبة الساورة و تحقيق انطلاقة جيدة، حيث قال:» لدينا الإمكانيات لتخطي عقبة شبيبة الساورة ونعول على تحقيق انطلاقة جيدة، لقد عملنا جيدا ويجب أن تظهر نتائج التحضيرات فوق الميدان، صحيح أن المنافس جيد و يملك تشكيلة لا بأس بها، كما أننا لا نهتم بوضعية المنافس والمشاكل التي يعاني منها، وثقتي كبيرة في اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة جيدة في مستهل المشوار».
جدير بالذكر، أن إدارة السنافر حددت منحة الفوز بـ 15 مليون سنتيم، و10 ملايين في حال العودة بنقطة من سفرية بشار.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com