الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تسوية رزنامة الجولة الثانية من الرابطة الأولى: الوفاق يعاني وأهلي البرج يكشف نواياه من بلعباس

كشف فريق أهلي البرج سهرة أمس الأول من ملعب 24 فبراير ببلعباس عن نواياه في لعب الأدوار الأولى هذا الموسم، بعد الإطاحة بالمستضيف «المكرة» بثلاثة أهداف لهدف واحد، في حين فشل وفاق سطيف في البصم على أول انتصار، ليزيد من مخاوف الأنصار، الذين غادروا ملعب الثامن ماي بغصة في الحلق، عقب عجزهم في تخطي الضيف مولودية وهران.
وكانت الآمال معلقة على المدرب خير الدين مضوي وأشباله، من أجل تجاوز خيبة الخسارة المريرة أمام اتحاد العاصمة في جولة الافتتاح، غير أن الفريق بدا متأثرا من رحيل أبرز ركائزه، على غرار جابو وربيعي وبكير، أين فشل في بسط سيطرته على الضيوف الذين كانوا الأكثر تنظيما فوق أرضية الميدان، بدليل أنهم كانوا السباقين للتسجيل عن طريق المهاجم مطراني، قبل أن ينجح النسر الأسود في التعديل عن طريق ضربة جزاء في آخر ربع ساعة، لتنتهي المباراة بتعادل بطعم الهزيمة للوفاق الذي يبدو أنه سيعاني هذا الموسم، من أجل الوصول إلى أهدافه المنشودة، خاصة في ظل المشاكل والأزمات الإدارية التي يتخبط فيها الفريق منذ رحيل حمار.
بالمقابل، عادت المولودية الوهرانية بنقطة ثمينة من سطيف نصبتها في صدارة الترتيب العام، إلى جانب كل من مولودية الجزائر وشباب بلوزداد واتحاد العاصمة وشبيبة القبائل وأهلي البرج، الأخير الذي قلب تأخره لانتصار أمام اتحاد بلعباس، ليؤكد أشبال الفرنسي فرانك دوما بأنهم سيكونون رقما صعبا في بطولة هذا الموسم، سيما بعد التعاقدات النوعية التي قامت بها الإدارة بقيادة الرئيس أنيس بن حمادي.
واستثمر الأهلي في مشاكل بلعباس، الذي غاب عنه لاعبوه الجدد، من أجل العودة بالنقاط الثلاث التي من شأنها أن تمنح رفاق المتألق زرارة ثقة أكبر في النفس، تحسبا لقادم المواعيد، في وقت عجزت تشكيلة «المكرة» عن الإقلاع بتجرعها لثاني هزيمة على التوالي، وهي التي رمت بها إلى قاع الترتيب دون رصيد رفقة نادي بارادو.
وفوق أرضية ميدانيه (ملعب محمد بومزراق)، اكتفى الصاعد الجديد لقسم الأضواء أولمبي الشلف، بالتعادل السلبي أمام نصر حسين داي، وهي أولى النقاط بالنسبة لفريق “الشلفاوة” تحت قيادة المدرب سمير زاوي، تضعه في المرتبة الحادية عشرة، بينما اكتسبت النصرية ثاني نقطة في رصيدها بقيادة المدرب رزقي رمان بفضل تعادلين، وضعت النادي العاصمي عاشرا بمفرده، في انتظار البصم على أول انتصار هذا الموسم.  
تجدر الإشارة، أنه لا تزال هناك مباراة واحدة عن هذه الجولة، والتي ستجمع بين جمعية عين مليلة والضيف شبيبة الساورة، غير أن الرابطة المحترفة لكرة القدم لم تفصل بعد في موعد إجرائها، حيث لا تزال في انتظار عودة نسور الجنوب من الدار البيضاء المغربية من أجل برمجتها.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com