الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يتقدمهم فرحات وملالي وبدران: نجوم تنتظر التفاتة بلماضي


سيخوض المنتخب الوطني معسكرا تحضيريا جديدا، خلال فترة التوقف الدولي القادمة (2 سبتمبر) ستتخلله عل الأقل مباراة تحضيرية وحيدة. هذا، وينتظر أن يشهد هذا التربص التحضيري تواجد بعض الأسماء الجديدة، ولو أن عددها لن يكون كبيرا حسب مصادر النصر، خاصة وأن الناخب الوطني جمال بلماضي يرغب في استدعاء كافة العناصر التي كانت حاضرة في تتويج مصر 2019 كمكافأة لما قدمته في هذه البطولة.
وتأمل العديد من النجوم المتألقة مع أنديتها في التفاتة الناخب الوطني، خلال تربص شهر سبتمبر المقبل، يتقدمها مهاجم أونجي الفرنسي فريد ملالي، الذي يتواجد في أفضل أحواله مؤخرا، بدليل الهدف الجميل الذي أمضاه في شباك نادي أرسنال الانجليزي، خلال الفترة التحضيرية، ناهيك عن هدفه الرائع برأسية محكمة في مباراة فريقه الأخيرة في «الليغ 1 «.
وينتظر أن يتواجد ملالي في قائمة الخضر الموسعة، بالإضافة لزين الدين فرحات، الذي برز بشدة مع ناديه نيم في آخر لقاء أمام موناكو، أين قدم تمريرتين حاسمتين، ولو أن فرحات قد تلقى دعوة الخضر حسب ما أكدته إدارة الفريق الفرنسي، في انتظار أن يكون ضمن قائمة 23 المعنية بالتربص القادم.
وليس بعيدا عن النجوم السابقة للمنتخب الأولمبي، فإن أيوب عبد اللاوي الظهير الأيسر لسيون السويسري استعاد أفضل إمكاناته البدنية والفنية، بعد أن تعذر عليه المشاركة في كأس أمم إفريقيا لأسباب صحية بالأساس. ويأمل لاعب سوسطارة الأسبق في العودة إلى صفوف الخضر من جديد، غير أنه سيكون في منافسة شرسة مع بعض الأسماء، لخلافة محمد فارس المصاب، على غرار فوزي غلام الذي طلب الإعفاء من المشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية الماضية، دون نسيان إلياس شتي الظهير الأيسر للترجي الرياضي التونسي، حيث قد يكون المعوض الأول لمحمد فارس، نظير المستويات الباهرة التي يبصم عليها منذ الموسم الماضي، والتي جعلته يستدعى لتربص المحليين مع بلماضي، أين خاض لقاء قطر قبل عدة أشهر.
كما يوجد اسم آخر بارز قد يسجل عودته من جديد إلى الكتيبة الوطنية، ويتعلق الأمر بالمهاجم عبد الرحمان مزيان، الوافد الجديد على نادي العين الإماراتي، حيث قد يشكل أحد الحلول الجديدة في مركز الجناح.
فيما تشير كافة المصادر إلى إمكانية الاستنجاد بخدمات عبد القادر بدران  المدافع المحوري الجديد للترجي التونسي، أين يرتقب أن يكون خليفة المخضرم رفيق حليش، الذي أعلن الاعتزال الدولي بعد عودته من مصر.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com