الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد عنابة بوغرارة للنصر: استعادة الإجازات أراحتنا ولكن...


أكد مدرب اتحاد عنابة ليامين بوغرارة، بأنه لا يفكر سوى في كيفية تحقيق الفوز في أول مباراة بملعب 19 ماي بعنابة، رغم قوة المنافس أولمبي المدية، الذي يعتبر أحد أبرز الأندية المرشحة للعب ورقة الصعود، كما عبر التقني المليلي في حواره مع النصر، عن ارتياحه لاستعادة إجازات اللاعبين الجدد من الرابطة بعد تسوية مشكلة الديون.
*هل تؤكد خبر تمكن إدارة الفريق من استعادة إجازات العناصر الجدد؟
نعم، لقد تم استعادة الإجازات من طرف المسيرين، بعد تسوية مشكلة الديون، وهو خبر أراحني كثيرا، ساعات قليلة قبل اللقاء المرتقب أمام أولمبي المدية، وهي المواجهة التي نراهن عليها كثيرا، خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام دفاع تاجنانت في جولة الافتتاح، بعد أن شاركنا بلاعبي الرديف، وأحييهم بالمناسبة على المستوى الذي ظهروا به، ولكن هناك مشكلة أخرى صادفتنا، رغم استعادتنا للإجازات.
*ماذا تقصد بالضبط؟
مازال هناك مشكل مطروح، بخصوص إجازات بعض العناصر، حيث لم نتمكن من استخراج إجازات كل من جبالي وباعوش وحقاص(الأخير التحق باتحاد خنشلة)، بسبب مشكل إداري، وعدم فسخ عقود بعض العناصر التي كانت في الفريق الموسم المنقضي، رغم أن المسيرين قاموا بتسجيل الثنائي جبالي وباعوش في الآجال القانونية في نظام التحويلات المعمول به حديثا، وهو ما وضعني في مأزق حقيقي، في ظل غياب رأس حربة صريح، وكما تعلمون كنت أعتمد على الثنائي السالف الذكر في جميع الوديات.
*كيف ستتعامل مع غياب رأس حربة صريح في المباريات القادمة؟
يجب علينا إيجاد حل مستعجل، بوضع نظام لعب يتماشى مع المعطيات التي بحوزتنا، كنت أتمنى تواجد الثنائي جبالي وباعوش، بالنظر إلى الخبرة التي يتمتع بها اللاعبان، لكن ما باليد حيلة، نحن أمام حتمية الاعتماد على التعداد المؤهل فقط، صحيح تلقى المسيرون ضمانات من طرف مسؤولي الرابطة، وأتمنى أن يسوى الإشكال قريبا.
*كيف تتوقع مباراة المدية؟
المباراة ستكون أمام أحد الفرق المرشحة للعب ورقة الصعود، ودشن الموسم بفوز أمام اتحاد الحراش، كما تعلمون المباريات الأولى من الموسم، لم تصل فيها الأندية إلى مستواها الحقيقي، وعلينا التفكير في كيفية الإبقاء على النقاط الثلاث بملعبنا وفقط، خاصة أننا سنستفيد من دعم أنصارنا، الذين لن يبخلوا علينا بتشجيعهم وسنحاول إسعادهم.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com