الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الوالي يعتزم تقديم إعانة مستعجلة اليوم: فوناس يقترب من مولودية العلمة


دخلت تشكيلة مولودية العلمة مرحلة التحضيرات الجدية، للمباراة الهامة التي تنتظرها في الجولة المقبلة، أمام الضيف شبيبة سكيكدة بميدان مسعود زوغار، حيث برمج اليوم المدرب صحراوي التوهامي حصتين تدريبيتين، الأولى بداية من الساعة العاشرة صباحا في قاعة تقوية العضلات، أما الثانية ستنطلق بداية من الساعة السادسة مساء في ملعب مسعود زوغار.
وحسب تأكيدات الطاقم الطبي، فإن جميع العناصر معنية بالتدريبات، على اعتبار أن العيادة شاغرة، ولا توجد إصابات على مستوى التشكيلة.
وفي سياق منفصل، حددت إدارة المولودية قيمة ثلاثة ملايين سنتيم، منحة التعادل المحقق في الجولة الماضية أمام مولودية سعيدة في ملعب 13 أفريل، أين يسعى الرئيس صالح كراوشي، لتوفير السيولة المالية الكافية، من أجل تسديدها قبل لعب لقاء الجولة الثالثة أمام الضيف شبيبة سكيكدة.
ومن جانب آخر، أعلنت صفحة نادي «آمال العلمة» الناشط في بطولة الشرفي –رابطة سطيف الولائية- عبر الموقع الاجتماعي، عن استقالة الإدارة الحالية بقيادة الرئيس هشام فوناس، دون ذكر الأسباب وراء هذه التغييرات، لكن وحسب مصادرنا المؤكدة، فإن فوناس يقترب من تدعيم إدارة البابية، حيث ينتظر توليه منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، بعد أخذه الموافقة من قبل السلطات المحلية.
وقال الكاتب العام جمال سعد هلال، إن البريد الالكتروني الخاص بالنادي، تلقى مراسلة من قبل محامي تونسي، يدعي فيها أنه هو المسؤول الأول عن القضايا القانونية المتعلقة بالنادي الإفريقي، ومؤكدا في نفس الوقت أنه يحوز على جميع الأدلة التي تثبت أن إدارة الرئيس عبد السلام اليونسي، قد سددت رسميا مستحقات البابية المتمثلة في أموال تحويل اللاعب شنيحي بقيمة 480 ألف أورو.
وأكد سعد هلال، أنه رفض الرد عن تلك المراسلة، مادام أنه أبلغ الهيئات الوصية المتمثلة في لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، عن حدوث تزوير حقيقي وملموس من قبل الفريق التونسي، مقدما جميع الأدلة والبراهين التي تثبت التزوير والتدليس من قبل إدارة الإفريقي.
على صعيد آخر، يقوم اليوم والي سطيف محمد بلكاتب بزيارة إلى تدريبات البابية وذلك لأول مرة منذ تنصيبه، خلفا للوالي السابق ناصر معسكري، وحسب مصادرنا فإنه من المرتقب أن يمنح المسؤول الأول على الولاية رقم 19 إعانة مستعجلة للنادي.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com