السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الجمعية الانتخابية تعقد اليوم: ترقب بسطيف في انتظار تزكية حلفاية رئيسا للوفاق


ينتظر أن يعقد أمسية اليوم، النادي الهاوي لوفاق سطيف بداية من الخامسة مساء، الجمعية العامة الانتخابية، بمقر الفريق الكائن بحي ثليجان (بومرشي).
ويتضمن جدول أعمال الجمعية العامة الانتخابية للنادي، نقطة وحيدة تتمثل في انتخاب الرئيس الجديد، خلفا للرئيس السابق حسان حمّار، المستقيل والمتواجد في الحبس في الوقت الراهن.
كما سيصادق أعضاء الجمعية العامة، بنعم أو لا، لكون قائمة المترشحين، تقلصت وأضحت تقتصر على مرشح وحيد، ويتعلق الأمر بفهد حلفاية، بعد انسحاب المرشحين الآخرين، ونعني بهما كلا من اللاعب السابق بن جاب الله الدراجي، إضافة إلى المناجير هشام بوعود، الذي رفض ملفه في بداية الأمر، قبل أن يعلن انسحابه من رئاسة الفريق خلال فترة الطعون، رغم إكماله لملف ترشحه.
كما ستتقدم خلال نفس الأشغال، لجنتا جمع الترشيحات والطعون، بقراءة التقريرين الخاصين، بفترة سيرورة فترة جمع الترشيحات التي فتحت لمدة خمسة أيام، أسفرت عن وضع ثلاثة ملفات، ملفان قبلا وملف رفض لكونه غير مكتمل حسب رئيسيها، إضافة إلى تقرير آخر، صادر عن لجنة الطعون، التي تلقت ملفا وحيدا، عن المرشح الذي أقصي بسبب عدم اكتمال ملفه.
تبقى الإشارة في الأخير، أن تزكية أعضاء الجمعية العامة، لملف المرشح الوحيد فهد حلفاية، سيمكنه من رئاسة النسر الأسود، خلال ما تبقى من العهدة الأولمبية الحالية، وخلافا لذلك، ففي حالة رفض الأعضاء وهو الأمر المستبعد جدا، فإن الأعضاء سيكونون أمام خيارين، الأول إعادة فتح المجال للترشيحات أو تحديد لجنة مؤقتة لتسيير الفريق، إلى غاية نهاية العهدة الأولمبية الحالية.
أما بخصوص تحضيرات التشكيلة السطايفية، لموعد الخميس أمام نجم مقرة، لحساب الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الأولى، فقد واجه أشبال المدرب خير الدين مضوي، فريق نجم عين آزال، الناشط في شرفي سطيف، بتعداد مكتمل، بعد عودة بوقلمونة، لكن مع غياب اللاعبين الدوليين، كل من لعوافي وغشة مع المنتخب العسكري وسعيدي مع المنتخب الأولمبي، الذين سيلتحقون قبل موعد الخميس.
ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com