الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عبادة يفر من "البابية" اتجاه اتحاد بسكرة : صحراوي: لا نخجل من نتيجة سكيكدة وأحضر لتغييرات


أكد مدرب مولودية العلمة صحراوي التوهامي في تصريح للنصر، أنه جد راض بالتعادل المحقق سهرة الجمعة أمام الضيف شبيبة سكيكدة.
وقال صحراوي إنه وبالرغم من إجراء المباراة بميدان مسعود زوغار وفي حضور الكثير من المحبين الذين قدموا دعما كبيرا، غير أنه يرى النتيجة النهائية عادلة ومنطقية.
وتحدث المدرب السابق لاتحاد خنشلة، أن المنافس كان قويا جدا، لأنه حضر جيدا قبل بداية المنافسة، بدليل خوض تشكيلة بن شوية لتربصين في الفترة الإعدادية، على عكس «البابية» التي تأخرت كثيرا في بداية التحضيرات، واكتفت بإجراء عدد قليل من الحصص التدريبية والمباريات الودية التي سبقت بداية الموسم.
كما كشف صحراوي عن رغبته في إحداث بعض التغييرات في مناصب معينة، بداية من اللقاء المقبل أمام إتحاد الحراش، مضيفا أنه لا يزال في رحلة البحث عن التشكيلة الأساسية المثالية:» توصلت إلى قناعة بضرورة إجراء التبديلات المطلوبة بدءا من الأسبوع القادم، وسنمنح فرصة اللعب لبعض العناصر الاحتياطية، التي لم تشارك في المباريات الثلاث الماضية»، وتابع حديثه بالقول:» متفائل جدا بتحسن أرقامنا في قادم الجولات، خاصة في ظل الثقة الكبيرة التي يضعها فينا الآلاف من الأنصار».
في سياق منفصل، علمت النصر أن الظهير الأيمن الشاب أشرف عبادة، قد غادر صفوف النادي بصورة مفاجئة، ويعود السبب حسب مصادر من داخل الفريق، إلى إبعاده من الحسابات التكتيكية في المباريات الثلاث الماضية، ودعوته من قبل المدرب صحراوي التوهامي لعب المباريات الرسمية في صنف الرديف.
وأضافت مصادرنا أن اللاعب شرع في التدريبات بألوان اتحاد بسكرة، على أمل حصوله على التسريح من قبل إدارة «البابية»، ثم تأهيله في صفوف «أبناء الزيبان»، بداية من التحويلات الشتوية المقبلة، في حين رفضت إدارة الرئيس صالح كراوشي التعليق عن الموضوع، حيث اكتفت بالقول إنها لا تريد التسرع في اتخاذ الخطوات المناسبة، مؤكدة في نفس الوقت أن اللاعب أمضى سابقا على عقد احترافي، لمدة خمسة مواسم كاملة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com