الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دوما ينتظر غيزلان وقد يجبر على استدعاء شاوشي: مدرب الأهلي يواجه السنافر بسلاحهم القديم!


دخلت تشكيلة أهلي البرج في التحضيرات الجدية لمباراة الجولة المقبلة أمام شباب قسنطينة، حيث دامت الحصة التدريبية الأخيرة التي برمجها المدرب فرانك دوما أكثر من ساعتين، وخصصت للجانب الفني التكتيكي، حيث انطلق التقني الفرنسي في العمل الجدي، لضبط التشكيلة الأساسية.
ويبدو جليا أن المدرب دوما سيعول على خدمات اللاعبين السابقين في تشكيلة المنافس، ممن يعرفون جيدا معالم ملعب الشهيد حملاوي، من أجل تحقيق ثالث انتصار على التوالي، وذلك في صورة الحارس سيدريك وقلب الدفاع عروسي ووسط الميدان زرارة والمهاجمين بلعميري وبلمختار.
ويتجه الطاقم الفني، إلى مواصلة إبعاد المدافع خياط عبد الغني من اللعب أساسيا، ويعود ذلك بسبب عدم تعافيه النهائي من الإصابة، التي يشكو منها على مستوى الركبة، ما يعني أن الفرصة مواتية أمام المدافع عمران للعب في المحور أساسيا برفقة زميله عروسي، وذلك لأول مرة منذ بداية الموسم، بعد إبعاده من المشاركة في المباريات الثلاث الماضية، لخيارات فنية بالدرجة الأولى.
وفي ذات السياق، يخضع حاليا المهاجم الفرانكو- إيفواري غيزلان لعلاج مكثف، حيث تواجد أمس في ملعب 20 أوت، لكن دون المشاركة في الحصة، التي أشرف عليها المدرب دوما، لأنه توجه مباشرة نحو قاعة العلاج بغرف تغيير الملابس، من أجل الخضوع إلى فحوصات جديدة، على أمل التعافي في أسرع وقت ممكن.
وقال مصدر من الطاقم الفني، إن اتخاذ قرار مشاركة المهاجم السابق لاتحاد العاصمة من عدمها، في لقاء الخميس أمام شباب قسنطينة، سيتم الفصل فيه اليوم الاثنين، عند مطالعة نتائج الفحوصات الأخيرة التي أجراها اللاعب، وفي حال التأكد من سلامته من أي إصابة، فإن المدرب دوما سيعتمد عليه في التشكيلة الأساسية، عوضا لزميله بن عياد، خاصة بعد نجاحه في آخر مباراة من تسجيل الهدف الوحيد، في مرمى الفريق الجار وفاق سطيف.
وفي نفس السياق، تحصل الطاقم الفني على معلومة تفيد بتعرض الحارس الثاني بوحلفاية زكريا، لإصابة على مستوى الكتف، عند مشاركته مؤخرا أساسيا في لقاء المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، أمام نظيره الغاني في العاصمة أكرا، وبالتالي فإن مشاركته ليست مؤكدة في لقاء هذا الخميس، وفي حال تأكد غيابه فإن مدرب الحراس مروان كيال سيجد نفسه في ورطة حقيقية، لأنه سيكون مدعوا إلى استدعاء المخضرم فوزي شاوشي أو حارس صنف الآمال خلوط، من أجل الجلوس على مقعد البدلاء، مادام أن الحارس المغترب سيدريك، سيحافظ على مكانته الأساسية، وسيلعب أمام فريقه السابق
 السنافر.                          أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com