الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطنــي الهواة ـ مجموعــة الشرق ـ: "البوبية" و السلاحف بامتياز و المفاجأة بأرجل أبناء الجنــوب

صنع التضامن السوفي، الحدث في جولة رفع الستار عن الموسم الجديد لبطولة وطني الهواة، بإحرازه فوزا خارج الديار، وكان ذلك بجيجل على حساب «النمرة»، حيث أحسن «السوافة»، الاستثمار في أزمة الشباب المحلي، والناتجة بالأساس عن النقص الفادح، في التحضيرات لخطف انتصار ثمين، تحقق بفضل الهدف الوحيد الذي سجله بن عمارة في الدقائق الأخيرة.
هذا الفوز، كان الوحيد خارج القواعد في جولة التدشين، مقابل نجاح فريقين مستضيفين من تحقيق الأهم، وافتتاح المشوار بالعلامة الكاملة، لكن بتوظيف ورقتي الأرض والجمهور، كما هو الحال بالنسبة لمولودية باتنة، التي وجدت صعوبة كبيرة في تجاوز عقبة الضيف نادي التلاغمة، في مباراة الصاعدين الجديدين، والتي كان شوطها الثاني حاسما، إذ افتتحت «البوبية» باب التسجيل عن طريق كنون، ثم ضاعف شنيقر النتيجة، قبل أن يقلص لشهب الفارق من جانب الزوار، في أول ظهور لنادي التلاغمة في حظيرة الهواة.
إلى ذلك، فقد افتتح شباب عين فكرون موسمه بانتصار ثمين، أحرزه على حساب الضيف شباب حي موسى، رغم أن أهل الدار كانوا محرومين من مؤازرة أنصارهم بداعي العقوبة، لكن معرفة المدرب بونعاس بخبايا أبناء «الفيلاج»، ساهم في صنع فوز «السلاحف»، ببصمة واضحة من الهداف زعبوب.
بالموازاة مع ذلك، فقد انتهى نصف عدد اللقاءات التي جرت أول أمس الخميس، دون فائز، رغم أن اتحاد تبسة كان قريبا من النقاط الثلاث، عند استفاضته إتحاد خنشلة، في قمة تقليدية، كان «الكناري» قد بادر فيها إلى التهديف عن طريق عولمي، إلا أن «سيسكاوة» عادوا من بعيد جدا، وعدلوا النتيجة في الوقت بدل الضائع، ليتقاسم الفريقان النقاط، في «سيناريو» مطابق لذلك الذي حصل الموسم الماضي.
من جهته، أهدر شباب أولاد جلال فرصة تدشين الموسم بانتصار خارج الديار، لأن النزول في ضيافة شباب قايس، منح أفضلية للزوار بملعب حمام عمار بخنشلة، لكن تشكيلة «الكرود» أهدرت ضربة جزاء في منتصف الشوط الأول، ليهدي الحارس سفاري نقطة ثمينة لأبناء قايس، بينما غابت الأهداف عن القمة التي جمعت هلال شلغوم العيد واتحاد الشاوية، بعدما كان الفريقان قد عسكرا بتونس في فترة التحضير.
ص / فرطـــاس

شباب عين فكــــرون    2 / 1    شباب حي موســى
مولودية باتنة    2 / 1    نادي التلاغمة
شباب جيجـــل    0 / 1    التضامن السوفي
إتحاد تبسة    1 / 1    إتحاد خنشلــة
هلال شلغوم العيــد    0 / 0    إتحاد الشاويــة
شباب قايـــس    0 / 0    شباب أولاد جلاّل
إتحاد عين البيضاء    اليوم    أمل شلغوم العيد
مولودية قسنطينة    اليوم    شباب باتنـــة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com