الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإدارة تستجدي الأنصار لاقتناء أدوية للاعبين: قيمة تحويل شنيحي تدخل أخيرا حساب «البابية»


يدور حديث قوي في محيط نادي مولودية العلمة، عن إمكانية تدعيم الإدارة بوجوه جديدة، بداية من الأسبوع الجاري، بعد اقتناع الأطراف الفاعلة بضرورة إحداث التغييرات المطلوبة، خاصة وأن بعض الأسماء عبرت عن استعدادها لتولي المسؤولية كاملة.
وتزداد هذه الأطروحات يوما بعد يوم، في ظل عجز الإدارة الحالية عن توفير أبسط شروط النجاح، بدليل أنها لم تتمكن لغاية كتابة هاته الأسطر، من اقتناء الألبسة الشتوية لصالح اللاعبين، ما كان سببا في تعرض أكثر من ثمانية عناصر إلى الحمى، قبل لعب المباراة الماضية.
وقالت مصادرنا إن مصالح البلدية، تؤيد فكرة إحداث التغييرات في الإدارة، لاسيما وأن المسيرين الحاليين أثبتوا العجز في قيادة الفريق إلى بر الأمان، بعد توالي النتائج السلبية في مباريات الديار، والأكثر من ذلك فإن المسيرين استنجدوا بالأنصار، من أجل اقتناء الأدوية.
ويبقى الجميع في بيت «البابية» يترقب الاستفادة من الإعانات، التي خصصتها السلطات المحلية لصالح النادي، بقيمة مالية إجمالية تفوق أربعة ملايير سنتيم، في حين كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم أنها حولت رسميا قيمة 480 ألف أورو في حساب النادي ببنك القرض الشعبي الجزائري، والتي تمثل قيمة تحويل اللاعب السابق إبراهيم شنيحي، إلى صفوف الإفريقي التونسي.
وأشرف المدرب صحراوي التوهامي على حصة استئناف التدريبات بميدان مسعود زوغار، حيث وبالرغم من معاناته من رضوض على مستوى الرقبة، بسبب تعرضه لحادث مرور، غير أن المدرب السابق لاتحاد خنشلة كان حاضرا في الموعد، واجتمع مع أشباله من أجل دعوتهم إلى ضرورة نسيان التعثر الماضي أمام «أبناء بونة»، والتفكير فقط في التحدي القادم الصعب، أمام صاحب الأرض والجمهور مولودية بجاية، ضمن الجولة السادسة من الرابطة الثانية.
وترغب إدارة النادي في الحجز بأحد الفنادق المتواجدة في بجاية، بداية من يوم الخميس، وذلك حتى يتسنى للتشكيلة الإقامة ليلتين قبل موعد المباراة، على أمل إبعاد الضغط عن اللاعبين، خاصة وأن التشكيلة مطالبة بتحصيل نتيجة ايجابية، وتدارك التعادل المخيب المسجل في الجولة الماضية.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com