الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اللاعبون تعاهدوا على رفع التحدي: السنافر يطالبون بالانتصار ويرفضون الأعذار


يبحث النادي الرياضي القسنطيني عشية اليوم، عند ملاقاته مضيفه نجم مقرة بملعب 8 ماي بسطيف، عن تحقيق أول انتصار في البطولة، بعدما عجز أشبال المدرب دينيس لافان عن الإطاحة بجميع المنافسين في الجولات الأربع الماضية، ما أدخل السنافر في وضعية صعبة للغاية، زادها الإقصاء الأخير من المنافسة العربية تعقيدا.
ويواجه مدرب السنافر دينيس لافان أمسية اليوم، الظروف المحيطة باللقاء أكثر من مواجهته للاعبي النجم في حد ذاتهم، بالنظر إلى الأجواء السائدة داخل المجموعة، رغم أن الأنصار يرون بأنه لا أعذار أمام رفقاء العمري، خاصة وأنهم سيواجهون منافسا يكتشف لأول مرة الرابطة الأولى المحترفة، والمواجهة تجرى بملعب محايد ومن دون جمهور.
وفي السياق ذاته، كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن لاعبي الشباب عقدوا اجتماعا فيما بينهم بالفندق، أين تعاهدوا على رفع التحدي، بداية من مباراة اليوم، خاصة بعد أن طالتهم أسهم الانتقادات من كل حدب وصوب.
وكان المدرب لافان، قد فرّ بالتشكيلة إلى مدينة سطيف، من أجل إبعاد اللاعبين عن الضغط، بسبب غضب الأنصار، الأمر الذي جعل الملاك يستجيبون لطلب التقني الفرنسي، الذي فضل تغيير مقر الإقامة، من فندق الهضاب إلى فندق الشيراتون، فيما تدربت التشكيلة حصتين بأحد ملاعب مركز «الباز» في مدينة سطيف.
وحسب مصادرنا الموثوقة، فإن الملاك سيتخذون قراراتهم بخصوص مستقبل العارضة الفنية، بعد مباراة اليوم، ولو أن ذات المصادر أكدت، اقتناع مسؤولي الآبار باستحالة بقاء التقني الفرنسي، بعد توتر العلاقة بينه وبين السنافر.
يحدث هذا في الوقت، الذي لا يزال فيه المدرب لافان مترددا بخصوص التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها، سيما على مستوى الخط الخلفي، أين دخل المباراة الأخيرة أمام المحرق بخمسة مدافعي، حيث سيضحي التقني الفرنسي بنسبة كبيرة بالمدافع بدبودة، الذي شعر بآلام خفيفة في حصة الاستئناف، فيما يفضل لافان إعادة حداد إلى وسط الميدان، خاصة وأنه لم يوجه الدعوة للثنائي عواج وعثماني.
إلى ذلك، أجل ملاك النادي موعد قدومهم إلى مدينة الجسور المعلقة إلى نهاية الأسبوع الجاري، أين سيكون لهم لقاء مع الوالي سعيدون، خاصة وأن هذا الأخير استقبل مجموعة من الأنصار عشية أول أمس، واستمع إلى انشغالاتهم، ومطالبهم، قبل أن ينقلها إلى الملاك.
جدير بالذكر، أن الكاتب العام للفريق سليم مجمج قد التحق أمس، بالتشكيلة بسطيف، خاصة في ظل غياب مسؤول عن التشكيلة، بعد استقالة المناجير العام بوخدنة، في الأيام الماضية.
في موضوع أخر، رسّم أعضاء مجلس إدارة شباب قسنطينة استقالة المناجير عدلان بوخدنة، حيث جاء في بيان لشركة النادي القسنطيني، أن اجتماعا عقد أمس، بمقر الشركة الوطنية للأشغال في الآبار المالكة لغالبية الأسهم، ضم أعضاء مجلس إدارة الشركة التجارية للنادي، خلص إلى قبول استقالة المعني.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com