الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غيابات المحضر البدني تستنفر الإدارة: مدرب «البابية» يشتكي غياب الكرات !


اجتمع مدرب مولودية العلمة صحراوي التوهامي مع اللاعبين في آخر حصة تدريبية، حيث دعاهم إلى ضرورة الاجتهاد في الحصص المتبقية، من خلال العمل على تصحيح الأخطاء، خاصة المتعلقة بنقص الفعالية الهجومية، وداعيا إياهم إلى ضرورة تحقيق أول فوز في البطولة، بداية من لقاء الجولة المقبلة أمام مولودية بجاية.
وقال صحراوي إن الأعذار الخاصة بنقص الانسجام مرفوضة، خاصة بعد مرور خمس جولات كاملة من بداية الموسم.
وقرر المدرب صحراوي، تحويل التدريبات من ملعب مسعود زوغار إلى ملعب حي جرمان الجواري، وذلك لتعويد اللاعبين على الأرضية المعشوشبة اصطناعيا، استعدادا للقاء القادم أمام «الموب» في ميدان الوحدة المغاربية.
ولم يسجل المحضر البدني بردي نبيل تواجده في الحصة الأخيرة، لأسباب شخصية، وليست هذه المرة الأولى التي يغيب فيها عن التدريبات، ما جعل الإدارة تبدي انزعاجها من الموضوع، خاصة وأن غالبية اللاعبين يعانون من الجانب البدني، بسبب البداية المتأخرة في التحضيرات، عكس بقية الأندية الأخرى في الرابطة الثانية.
وتحصلت النصر، على معلومة مؤكدة تفيد أن المدرب صحراوي التوهامي، اشتكى من غياب العدد الكافي من الكرات، حيث لا يتوفر صنف الفريق الأول سوى على إحدى عشر كرة، ويتم استغلالها في التدريبات وحتى في المباريات الرسمية، ما يدل بصورة واضحة على حالة التسيب التي بلغ إليها النادي، في انتظار الاستفادة قريبا من إعانات البلدية وقيمة تحويل اللاعب السابق شنيحي إبراهيم.
إلى ذلك، حجزت إدارة النادي في فندق «الراية» المتواجد في منطقة تيشي، حيث سيتوجه الوفد إلى عاصمة الحماديين، بداية من يوم الجمعة، وليس الخميس، مثلما كان متفقا عليه في السابق، ويعود السبب في ذلك لغياب السيولة المالية الكافية في الخزينة.
من جهة أخرى، تراجع أعضاء الطاقم الطبي عن الاستقالة من مناصبهم، حيث عادوا إلى العمل بصورة عادية بداية من حصة الاستئناف، ويعود ذلك بعد الاتفاق مع الرئيس كراوشي صالح على تخصيص منحة واحدة، يتم اقتسامها بين جميع أعضاء الطاقم، مؤكدين أنه من حقهم الاستفادة من المنح مثل اللاعبين والمدربين.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com