الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لايسكا تنهزم وديا أمام المنتخب العسكري: بوعراطة يتوعد بايزيد ويحول العمــــري إلى الرديــــف


علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن مدرب جمعية الخروب رشيد بوعراطة يتوعد المهاجم بايزيد، الذي واصل غيابه عن التدريبات، دون الحصول على ترخيص من طرف التقني القسنطيني، الذي قرر معاقبته بطريقته الخاصة.
وحسب ذات المصادر، فإن بوعراطة طلب من بايزيد إجراء الكشوفات المعمقة، من أجل قطع الشك باليقين بخصوص الآلام التي شعر به، قبل الحضور إلى ملعب عابد حمداني خلال حصة الاستئناف، التي أجريت عشية أمس الأول، غير أن ابن مدينة تقرت أخلف الموعد، وواصل غيابه عن ودية المنتخب العسكري، التي أجريت صبيحة أمس بمركب الشهيد حملاوي.
هذا، ويعرف عن المدرب بوعراطة أنه لا يتلاعب مع الانضباط، بدليل أنه حول المهاجم العمري للتدرب مع تشكيلة الرديف، بعد عدم احترامه تعليماته في مباراة أمل الأربعاء، عندما وضعه خارج قائمة 18، وطلب منه المشاركة مع الرديف، غير أن ابن مدينة القل، طلب ترخيصا بالعودة إلى مسقط رأسه، بسبب ظرف عائلي طارئ، مثلما كشفته مصادرنا، علما وأن العمري شارك صبيحة أمس، في ودية المنتخب العسكري.
لقاء غليزان قد يؤخر ليوم الأحد
أرسلت أمس، إدارة جمعية الخروب موافقتها الكتابية إلى السلطات المحلية والأمنية لولاية قسنطينة، بخصوص تقديم أو تأخير موعد مباراة سريع غليزان إلى الخميس أو الأحد، بسبب تزامنه مع مواجهة شباب قسنطينة ونصر حسين داي هذا السبت، حيث أكدت مصادرنا بأن اللقاء بنسبة كبيرة قد يؤجل إلى يوم الأحد القادم، مثلما صرح به عوض مجلس الإدارة علي بدالة للنصر:»نحن في خدمة المصلحة العامة، وتحت تصرف السلطات المحلية والأمنية، ووافقنا على إجراء تغيير على موعد مباراة غليزان، وننتظر الرد من طرف الرابطة، وحتى الفريق المنافس».
وفي سياق آخر، انهزمت تشكيلة جمعية الخروب وديا أمام المنتخب العسكري، بنتيجة هدف دون رد، سجل في الشوط الثاني، أين فضل المدرب بوعراطة إقحام تشكيلتين مختلفتين، من أجل تفادي الإرهاق قبل مباراة هامة، علما وأن التشكيلة الأساسية خاضت الشوط الأول، الذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي، وأما البدلاء فقد استفادوا من فرصة لعب الشوط الثاني.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com