الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

صالحي وزعلاني يعودان: السنافر للتأكيد وتحقيق أول انتصار بحملاوي


يسعى النادي الرياضي القسنطيني اليوم، لضرب عصفورين بحجر واحد عند استضافة نصر حسين داي، البداية بتأكيد النتيجة التي عاد بها رفقاء العمري من خرجتهم الأخيرة إلى نجم مقرة، وصولا إلى البصم على أول انتصار داخل الديار، خاصة بعد عودة الهدوء إلى بيت الشباب، بعد الاجتماع الأخير بين الوالي سعيدون ومسؤولي الآبار بحضور اللاعبين، أين طمأن الرئيس المدير العام براهيم حمودي، رفقاء العمري بخصوص مستحقاتهم العالقة، التي حسبه تم ضخها في الحساب البنكي لكل عنصر.
يحدث هذا في الوقت، الذي لم تتأكد بعد مشاركة المدافع بدبودة، بسبب معاناته من آلام على مستوى الفخذ، حيث سيفصل اليوم المدرب لافان في مشاركته من عدمها، رغم أن مصادرنا أكدت بأن التقني الفرنسي، سيقحم صالحي على مستوى الجهة اليسرى، بعدما تخلى على الخطة الدفاعية التي دخل بها في لقاء مقرة الأخير، واعتماده على خمسة مدافعين.
وحسب ذات المصادر، فإن لافان سيعيد زعلاني إلى التشكيلة الأساسية، والإبقاء على بوشريحة على كرسي الاحتياط، إلى جانب تجديد الثقة في شيبان، على مستوى صناعة اللعب.
وكان المدرب لافان، قد أكد خلال تصريحاته على هامش حصة الاستئناف :”مواجهة نصر حسين داي لن تكون سهلة على الإطلاق، بالنظر إلى المستوى الذي ظهر به شبان هذا النادي، في لقاء وفاق سطيف الأخير، لكننا سندخل المواجهة بنية الفوز لا غير، وبالمرة تأكيد الانتصار الذي عدنا به من سطيف في مواجهة مقرة”.
وأضاف التقني الفرنسي :”الظروف التي حضرنا فيها بعد لقاء مقرة أكثر من جيدة، وشعرت برغبة كبيرة لدى اللاعبين، كما أن الأجواء رائعة، والحيوية عادت إلى الجميع”.
على صعيد آخر، من المرتقب أن يسجل اللاعب الأسبق للشباب نصر الدين مجوج، حضوره بملعب الشهيد حملاوي، من أجل متابعة المباراة، بعدما تلقى اتصالا من طرف الملاك، قبل لقائه بهم غدا، للحديث عن الشروط التي سيضعها مقابل تولي منصب مدير رياضي، قبل اختيار مسؤولي الآبار لشخص المدير العام الجديد لشركة السنافر، أين أكدت مصادرنا دخول أصحاب غالبية الأسهم في اتصالات مع 3 أسماء.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com