الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أبدى استعداده للانسحاب من تدريب البابية: صحراوي :»انهزمنا بهدية من بن خوجة»


أكد مدرب مولودية العلمة صحراوي التوهامي في تصريح للنصر، أن فريقه لا يستحق الهزيمة، المسجلة في آخر جولة، أمام مولودية بجاية، حيث قال إن أشباله قدموا أحسن مستوى من جانبهم منذ بداية الموسم، بدليل الفرص الكثيرة التي أتيحت لهم، مضيفا أن الهدف الوحيد للمنافس، جاء عن طريق هدية قدمها الحارس نسيم بن خوجة، وصرح:» أجمع كل شاهد المباراة أن فريقي كان يستحق التعادل على الأقل، بعد سيطرتنا بالطول والعرض على مجريات اللعب، لكن الحظ لم يكن إلى جانبنا، بل ووقف ضدنا من أجل تحقيق أول انتصار في البطولة».
وتابع حديثه بالقول:» علينا التفكير من الآن في المواجهة المقبلة أمام جمعية الخروب، لأن فريقي مطالب بالانتصار مهما كانت الطريقة».
وتحصلت النصر على معلومات مؤكدة، تفيد أن المدرب صحراوي أبدى استعداده للانسحاب، بعد تسجيل ثاني تعثر على التوالي، لكن وحسب مصادرنا فإن المسيرين، يرفضون في الوقت الحالي إحداث أي تغييرات على مستوى العارضة الفنية.
وقال الطاقم الطبي، إن إصابة صانع الألعاب بن ثابت لا تدعو إلى القلق، بعد اصطدامه السيئ بأحد مدافعي «الموب»، ما جعله يشعر بآلام كبيرة على مستوى الرأس.
 وحسب طبيب النادي، فإن اللاعب القادم من شبيبة تيارت، سيشارك بصورة طبيعية في حصة الاستئناف اليوم.
إلى ذلك، ستعرف حصة اليوم اندماج المهاجم هشام معنصر في التدريبات الجماعية، بعد غيابه الطويل عن الميادين، بسبب الإصابة التي كان يشكو منها على مستوى الركبة، حيث أثبتت الفحوصات الأخيرة التي أجراها مؤخرا، تعافيه النهائي من الآلام.

إقالة مشيش وحداد مناجيرا عاما
أسرت مصادر من داخل الإدارة للنصر، أن المسيرين سيجتمعون اليوم، من أجل الخروج بالكثير من القرارات الهامة، أبرزها إقالة المدير الفني علي مشيش من منصبه، بسبب حالة التسيب في الفئات الصغرى، بدليل النتائج الكارثية المسجلة في المباريات الودية الأخيرة، في صورة انهزم صنف أقل من 17 سنة أمام الجار وفاق سطيف، بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدفين.
ومن القرارات المتوقعة أيضا في الاجتماع، تعيين اللاعب السابق في الفريق رضا حداد في منصب المناجير العام، وذلك للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها المعني، وفي حال موافقته على المقترح، فإن لاعب أهلي البرج في السنوات الماضية، سيشرع في مهامه رسميا بداية من اليوم.                            أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com