الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

امتعض لـ"غياب الحماية" و الاتصال بسليماني: مدرب "البابية" يجاهر بنواياه و مهتم بعرض "الموب"


تسارعت الأحداث في بيت مولودية العلمة بشكل كبير في الساعات الماضية، حيث أعلن المدرب الأول صحراوي توهامي رغبته في الاستقالة من منصبه، متحججا بالشتائم التي تعرض لها من قبل أحد الأنصار، في المباراة الودية الماضية أمام نادي ترجي تاجنانت، ما جعل الإدارة بقيادة الرئيس صالح كراوشي، تعقد اجتماعا عاجلا بحضور جميع المسيرين والمدربين، على أمل إقناع المدرب السابق لاتحاد خنشلة، بالبقاء في منصبه لغاية نهاية الموسم.
وحسب مصادرنا المؤكدة، فإن المدرب صحراوي أبلغ المسيرين أنه يريد الانسحاب رسميا من منصبه، مشيرا في الوقت نفسه أنه تلقى اتصالا رسميا من قبل إدارة مولودية بجاية، من أجل تولي مسؤولية العارضة الفنية تحسبا لبطولة الموسم القادم، مع تأكيده أنه تحصل على معلومة تفيد بوجود اتصالات بين أحد مسيري «البابية» مع المدرب سيد أحمد سليماني، من أجل خلافته في منصبه، في حال تعثر النادي في اللقاء القادم.
وقال صحراوي للمسيرين، إنه لم يعد «يشعر بالحماية» من قبل محيط النادي، بدليل الشتائم التي بات عرضة لها في كل مرة من قبل الأنصار الغاضبين.
بالمقابل، أبدت إدارة النادي رفضها المطلق لفكرة انسحاب صحراوي من منصبه، خاصة وأن التشكيلة تنتظرها مواجهة صعبة هذا السبت، عندما تستقبل الضيف جمعية الخروب ضمن الجولة السابعة، وأكد المسيرون أنهم يرفضون رحيله في الوقت الحالي، مع التأكيد في نفس الوقت على تسوية المستحقات العالقة بداية من الأسبوع القادم، بعد الاستفادة من قيمة تحويل اللاعب السابق شنيحي إبراهيم.
وأسر مصدر من داخل الإدارة، أن صحراوي سيعلن استقالته من منصبه، مباشرة بعد نهاية مباراة الخروب، وذلك مهما كانت النتيجة النهائية للمباراة، مادام أن المعني لم يعد يطيق البقاء أكثر في النادي.
في سياق منفصل، واجهت مساء الثلاثاء تشكيلة «البابية» المنافس ترجي تاجنانت، في مباراة ودية بميدان مسعود زوغار، وانتهت بنتيجة هدف مقابل صفر لصالح المحليين، حمل توقيع المهاجم زرقين عن طريق ضربة جزاء.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com