الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أبعد بالغ وعواج وعثماني: لافــــان يعد قائمـــة للتسريــــح وينتظــــر انتفاضـــة عبيـــــد


يراهن مدرب النادي الرياضي القسنطيني دينيس لافان، على عودة المدافع إبراهيم بدبودة، لتعويض غياب المدافع المحوري إسلام شحرور، الذي اتضح بأنه معاقب، بعد تلقيه الإنذار الرابع في المباراة الأخيرة أمام نصر حسين داي، وهو ما جعل التقني الفرنسي يفضل تحويل منصب مدافع الحمراوة السابق، من الجهة اليسرى إلى محور الدفاع، أين سيشارك رفقة زعلاني.
وكان لافان، قد استقر على الخطة التي سيعتمد عليها في مباراة اليوم، من خلال إجراء بعض التغييرات على مستوى التشكيلة، مقارنة بتلك التي فازت الأسبوع الفارط على النصرية، أين سيعيد المدافع بن عيادة إلى الجهة اليمنى من الدفاع، مع إقحام عبيد رأس حربة، حيث يتمنى التقني الفرنسي أن يكرر مهاجم السنافر نفس السيناريو، الذي حدث معه في آخر مواجهة أمام أبناء الزيبان، عندما تمكن من تسجيل أول ثنائية له مع الشباب.
وفي السياق ذاته، قرر المدرب لافان إبعاد كل من بالغ وعواج وعثماني إلى جانب هريدة عن مواجهة اليوم، فيما حول الثنائي بوركاب ودهامشي إلى تشكيلة الرديف.
مجوج حاضر والمدرب يستعجل تسريح “المخيبين”
قرر مدرب شباب قسنطينة دينيس لافان حسب مصادر النصر، إعداد قائمة أولية بأسماء بعض العناصر بغية تسريحها من الشباب، بسبب عدم اقتناعه بمردودهم من جهة، وتواجد 27 لاعبا مع الأكابر من جهة أخرى، ما يحول دون تطبيقه البرنامج التدريبي على أكمل وجه، حيث سيقوم التقني الفرنسي بمنح القائمة للمدير الرياضي مجوج، الذي سيقوم بدراستها مع الملاك، قبل اتخاذ القرارات اللازمة.
إلى ذلك، ستعرف مباراة اليوم، أول تنقل رسمي للمدير الرياضي الجديد للسنافر نصر الدين مجوج، بعد أن تم تنصيبه يوم أمس الأول من طرف مسؤولي الآبار، أين حضر رئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد رفقة أحد أعضاء مجلس الإدارة إلى مقر الفريق، والتقوا باللاعب الأسبق للشباب، وتم تقديمه إلى اللاعبين، قبل تنصيب مدير الأمن، ويتعلق الأمر ببن لاوجية الطاهر.
وكان للنصر حديث مع مجوج، قال فيه:” سعيد بعودتي إلى بيتي الثاني، وهذه المرة كمسير وليس كلاعب، وسأعمل على تقديم المساعدة، ولن أبخل بأي جهد على فريق القلب، وأشكر كل من زكى خيار تعييني مديرا رياضيا، وهذا شرف بالنسبة لي”.
تنصيب رجراج يُؤجل
تأجل موعد تنصيب المدير العام الجديد للشركة رشيد رجراج إلى غاية يوم الاثنين، وسيكون ذلك بمقر الشركة المالكة بحاسي مسعود، مثلما أكدته مصادرنا، على أن يباشر بعد ذلك مهامه بصفة رسمية.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فقد تواصل رجراج مع المدير الرياضي الجديد نصر الدين مجوج هاتفيا، أين تحدثا عن بعض الأمور المتعلقة بالفريق، واتفقا على العمل بالتنسيق مع بعضهما البعض.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com