الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر تُراسل الفيفا بخصوص باهمبولا: رجراج ومجوج يبحثان ملف «الميركاتو» مع لافان


علمت النصر من مصادرموثوقة، بأن ثنائي الإدارة الجديد المدير الرياضي نصر الدين مجوج والمدير العام رشيد رجراج، قد كلفا المدرب دينيس لافان بإعداد تقارير مفصلة عن مستوى كل لاعب، إلى جانب تحديد المناصب التي تحتاج إلى تدعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، والتي ستنطلق يوم 15 ديسمبر المقبل وتستمر لمدة شهر.
ولا تريد الإدارة الوقوع في نفس الأخطاء السابقة، على اعتبار أن التعداد الحالي يعتبر غير متوازن، حيث توجد مناصب بها اكتظاظ مثلما هو الحال بالنسبة للجهة اليسرى من الدفاع، التي تعرف وجود حوالي خمسة لاعبين، إضافة إلى الخط الأمامي، المشكل من أكثر من 8 مهاجمين.
وفي السياق ذاته، فقد قام رجراج بالاتصال بأحد معارفه على مستوى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أين تأكد من قدرة الشباب على استقدام ثلاثة لاعبين خلال الميركاتو المقبل، في حالة وحيدة، وهي تسريح أولا ثلاثة لاعبين، وبعدها القيام بجلب ثلاثة عناصر، وهو ما سيخفف الضغط نوعا ما.
على صعيد آخر، يعتبر رجراج قضية المهاجم باهمبولا، إلى جانب قضية الممول بالعتاد الرياضي والمدرب، من أبرز القضايا الواجب تسويتها في القريب العاجل، من أجل التفرغ لأمور أخرى، حيث تحضر الإدارة الجديدة للقيام بهجوم معاكس، على المهاجم الكونغولي، الذي انضم إلى أحد الأندية البلغارية، دون المرور على النادي الرياضي القسنطيني، وأكثر من ذلك، لم يصل أي شيء لإدارة الشباب من طرف المهاجم الكونغولي، سواء فيما يتعلق بالإعذارات التي تحدث عنها باهمبولا، أو حتى مراسلة من طرف المحكمة الدولية أو حتى الاتحادية الدولية للعبة.
واستنادا إلى مصادرنا المقربة من رجراج، فإن هذا الأخير يريد تكييف قضية المهاجم باهمبولا، في خانة التخلي عن المنصب، بالنظر لكون المهاجم الكونغولي، انضم إلى نادي بلغاري وغادر الشباب، قبل لقاء العودة أمام المحرق البحريني، حيث لم يطبق تعليمات لافان بالتدرب على انفراد، وكل شيء مُدون من طرف المحضر القضائي، أين طالب رجراج من الكاتب العام، ترجمة المحاضر إلى اللغة الفرنسية، خاصة وأن المحكمة الدولية لكرة القدم، لا تتعامل باللغة العربية.
من جهة أخرى، ستكون تشكيلة الأكابر على موعد مع مواجهة ودية أمام تشكيلة الرديف، وهي الفرصة التي لا تعوض بالنسبة لأشبال المدرب سمير بودماغ، من أجل لفت أنظار الطاقم الفني للفريق الأول بقيادة المدرب دينيس لافان، الذي سيحاول ترقية العصافير النادرة، بالنظر إلى وجود بعض النقائص على مستوى التشكيلة، كما تعتبر هذه الودية فرصة لافان للوقوف على إمكانات المهاجم بلمرخوفة هداف فئة الرديف.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com