السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مشاركة بن ثابت أمام المدية غير مؤكدة: رئيس "البابية" يعد بأجرة شهرية ومنحة تاجنانت هذا الأسبوع


عقد مساء الاثنين، رئيس مولودية العلمة صالح كراوشي اجتماعا مع اللاعبين في غرف تغيير الملابس بملعب مسعود زوغار، بمناسبة حصة استئناف التدريبات، وكان الهدف هو الحديث عن موعد تسوية المستحقات المالية العالقة، حيث أكد أنه سيستخرج قريبا السجل التجاري الجديد الخاص بالشركة التجارية، والذي سيحمل اسمه، ما يسمح له بسحب الأموال الموجودة في الحساب البنكي، بعد الاستفادة رسميا من قيمة تحويل اللاعب السابق شنيحي إبراهيم، مضيفا أنه سيسوي أجرة واحدة لجميع اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني، خاصة وأن الإدارة عجزت عن ذلك في الأشهر السابقة، بسبب الأزمة المالية الخانقة.
ووعد كراوشي رفقاء صايلة، بتسديد منحة الانتصار المحقق في الجولة الماضية، خارج الديار أمام دفاع تاجنانت، بقيمة عشرة ملايين سنتيم في تدريبات هذا الأسبوع، بهدف الرفع من معنوياتهم على تحقيق ثالث انتصار على التوالي، عند استضافة هذا السبت الضيف أولمبي المدية.
ومن جانب آخر، لا يشارك حاليا صانع الألعاب بن ثابت في التدريبات، بسبب معاناته من إصابة على مستوى العضلة المقربة. وحسب مصدر من الطاقم الطبي، فإن سبب الآلام، يعود إلى الإرهاق، لأن القادم من شبيبة تيارت لعب جميع المباريات السابقة في التشكيلة الأساسية، وقدم مستويات جيدة إلى أبعد الحدود.وينتظر خضوع اللاعب اليوم إلى فحوصات بالأشعة، وفي حال التأكد من معاناته فإنه سيغيب رسميا عن اللقاء، وسيعوضه بنسبة كبيرة المنتدب من نادي اتحاد عين الكرمة عتي، هذا الأخير شارك مؤخرا كبديل في الأشواط الثانية.
ويشتكي أيضا الحارس نسيم بن خوجة من بعض الآلام البسيطة على مستوى القدم اليمنى، ما جعله يغيب عن حصة الاستئناف، قبل أن يسجل عودته في الحصة الموالية، وحسب ما قاله اللاعب فإنه مستعد للعب مباراة المدية المقبلة.
إلى ذلك، تعرف حاليا التدريبات مشاركة قلب الهجوم كفي مخلوف في التمارين الجماعية، لكن وحسب طبيب النادي فإنه لن يعود لأجواء المنافسة الرسمية في اللقاء القادم، لأنه بحاجة إلى مزيد من الوقت من أجل استرجاع كامل مستواه، بعد غيابه الطويل عن الميادين، جراء إجرائه لعملية جراحية على مستوى الكتف، مباشرة بعد نهاية لقاء الجولة الافتتاحية أمام جمعية وهران.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com