الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الثانية: جولة بحسابات معقّدة وباب المفاجآت مفتوح


تستكمل اليوم، مباريات الجولة التاسعة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية، التي كانت قد افتتحت مساء الخميس بإجراء مباراتين من جملة الثماني المقترحة، أين ستكون كل الأنظار مصوّبة اتجاه ملعب تلمسان وبعده ملعب زوقار مسعود بالعلمة، أين تنتظر الرائدين الوداد والأولمبي مهمتين متباينتين.
وإذا كان اليوم الأول من هذه الجولة، قد عرف ارتقاء جمعية الخروب إلى مركز الريادة لأول مرة هذا الموسم، بعد التعادل الذي فرضته تشكيلة المدرب بوعراطة على شبيبة بجاية، فإن هذه الأمسية، قد تعرف دون شك فض هذه الشراكة، واحتمال انفراد الزيانيين بمفردهم بأريكة قائد القافلة، حين يستقبلون دون جمهور شبيبة سكيكدة، رغم صعوبة المهمة أمام ضيف بصم على بداية جيدة، ويريد تفادي التعثر للبقاء على مقربة من كوكبة المقدمة، وهو نفس ما تهدف إليه تشكيلة مولودية العلمة، التي تنفست بعد فوزين متتالين، الأول بميدانها أما جمعية الخروب والثاني خارج الديار على حساب الجار دفاع تاجنانت، حيث تريد ضم المتصدر الثاني أولمبي المدية إلى قائمة ضحاياها ومن ثمة كسب 3 نقاط جديدة ومراكز في سلم الترتيب، تقربها من أندية المقدمة.
دفاع تاجنانت، الذي دخل في أزمة نتائج بعد مغادرة مدربه منير زغدود، تنتظره مهمة جد صعبة في أرزيو، حين يحل ضيفا على تشكيلة الصاعد الجديد التي تتسلق الترتيب في صمت، وقد يضعها فوز على حساب أبناء المدرب التونسي جبارة، في موقع متقدم يسمح لها بمواصلة مراقبة سباق الصعود، الذي يستهوي عديد الأندية بعد تغييرات الفاف، ومنها سريع غليزان الذي يبدو وأنه سيكون «الحصان الأسود» في بطولة هذا الموسم، بالنظر إلى تشكيلته الثرية وكذا سير أشبال المدرب إيغيل بوتيرة جد منتظمة، وضعتهم في المركز الرابع، وقد يطير بهم انتصار جديد عشية اليوم، بمناسبة استقبال أمل الأربعاء إلى مركز الوصافة أو حتى مقدمة الترتيب، في حال تعثر الأولمبي بالعلمة وتحقيق الشبيبة السكيكدية لمفاجأة، مثلما يريد بن شوية في تلمسان.
أمل بوسعادة الذي لم يتذوق طعم الفوز، سوى في مناسبة واحدة وكانت على حساب صاحب الفانوس الأحمر اتحاد الحراش، تبدو الفرصة مواتية بالنسبة للاعبيه، لأجل إحراز ثاني انتصار، عند استقبال تشكيلة مولودية بجاية، التي تبقى هشة خارج الديار، فيما تجمع آخر محطة في هذه الجولة، بين نقيضين، الأول فريق جمعية وهران الذي تغيرت نتائجه كثيرا مقارنة بالموسم الماضي، والضيف اتحاد عنابة صاحب البداية المتعثرة، رغم عودة مهندس صعوده إلى هذا المستوى، كمال مواسة.
كريم - ك

البرنامج
في أرزيو (كربوسي سا 15): أولمبي أرزيو  دفاع تاجنانت
(بوزرار وقادم ورحمون)
في غليزان (زوقاري سا15):  سريع غليزان – أمل الأربعاء
(سعيدي وحاج سعيد وميراوي)
في المسيلة (ورتال بشير سا15): أمل بوسعادة – مولودية بجاية
(بوكواسة لطفي وبونوة وريموش)
في وهران (بوعقال سا15): جمعية وهران – إتحاد عنابة
(صخرواي ودولاش وهني)
في تلمسان (العقيد لطفي سا17): وداد تلمسان – شبيبة سكيكدة (دون جمهور)
(بوستة وأسكلو وثليجة)
في العلمة (زوقار سا18): مولودية العلمة – أولمبي المدية
(ميال وشبالة وإيدير)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com