الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

طالب في اجتماع بنقاط سوسطارة: رئيس أهلي البرج يحضر لفسخ عقد غيزلان


تواصل تشكيلة أهلي البرج التحضيرات الجدية للمباراة الصعبة، التي تنتظرها أمام اتحاد العاصمة، حيث انطلق المدرب فرانك دوما في ضبط التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها، خاصة وأنه سيضطر لإحداث عدد من التغييرات في الخطوط الثلاثة، بسبب عدم رضاه ببعض العناصر بمناسبة المباراة الأخيرة أمام شبيبة الساورة.
وعقد الرئيس أنيس بن حمادي اجتماعا مع اللاعبين، بهدف الرفع من حماستهم، من أجل تحقيق الفوز في اللقاء القادم، مع تقديم الوعود بتسوية المستحقات المالية العالقة، حيث أكد على أهمية الصمود والعودة بنتيجة ايجابية أمام الفريق «العاصمي»، وتفادي التعرض لثالث تعثر على التوالي، بعد التعادل سابقا أمام عين مليلة والهزيمة أمام الساورة داخل الديار.
ويعود بداية من اليوم، الحارس بوحلفاية زكريا إلى أجواء التدريبات، بعد عودة وفد المنتخب الوطني المحلي من المغرب، حيث سينتظم في التمارين الجماعية، تحسبا لمواجهة هذا الأربعاء أمام اتحاد العاصمة، ومن المنتظر جدا مشاركته أساسيا في هذا الموعد، خاصة وأنه يعد الحارس الوحيد، الذي لم ينل فرصته للمشاركة في أي دقيقة منذ بداية الموسم الجاري.
وفي سياق منفصل، يكون الحارس الدولي السابق الوناس قاواوي قد شرع في مهامه رسميا في العارضة الفنية، بعد توصله إلى اتفاق نهائي حول تفاصيل العقد مع مسيري النادي، ويأتي ذلك بعد موافقة الإدارة على الاستقالة، التي وضعها في وقت سابق مروان كيال.
وقال مصدر من داخل الإدارة إن الرئيس أنيس بن حمادي طلب تقريرا مفصلا، حول الحالة الصحية للمهاجم «الفرانكو-ايفواري» غيزلان، وذلك بهدف اتخاذ القرار النهائي حول مستقبله في النادي، حيث وفي حال التأكد من معاناته من إصابة خطيرة، فإن الإدارة ستدعوه إلى فسخ العقد قبل نهاية مرحلة الذهاب، لأن النادي لم يستفد من خدماته بالشكل المطلوب منذ انتدابه الصيف الماضي، قادما من البطولة الرومانية.
كما تتجه الإدارة أيضا إلى إحالة المهاجم الهادي بلعميري على المجلس التأديبي، مباشرة بعد عودته إلى مدينة البرج، بسبب تغيبه غير المبرر عن التدريبات، منذ استئنافها عقب نهاية لقاء الساورة، حيث أبدى الرئيس بن حمادي غضبا اتجاه تصرفات اللاعب، خاصة وأنه لا يعاني من أي إصابة تبعده عن التدريبات.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com