الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب دفاع تاجنانت نشمة للنصر: مؤمن بالصعود


أكد المدرب الجديد لتشكيلة دفاع تاجنانت سفيان نشمة في تصريح للنصر، أنه متفائل كثيرا بمغامرته الجديدة، لاسيما وأنه وقف على الأداء الجيد للتشكيلة عند معاينتها، في آخر مباراة أمام الضيف شبيبة بجاية، مضيفا أنه بإمكان «الدياربيتي» تحقيق الصعود إلى الرابطة الأولى، في ظل النظام الجديد للمنافسة، وصرح:» أعتقد أن البطولة لا تزال طويلة، ويفصلنا عن نهايتها عشرين جولة كاملة، وبالتالي فإنه بإمكان فريقي استهداف إحدى التأشيرات الأربع نحو الرابطة الأولى».
وتابع حديثه بالقول:» لقد وقفت على المستوى الكبير للتشكيلة في مباراة بجاية الماضية، وأعتقد أن المشكلة الرئيسية تكمن فقط في مرحلة الشك التي عاشها اللاعبون، بعد توالي النتائج السلبية في الجولات الماضية».
وسيشرع المدرب نشمة بداية من اليوم في عمله على رأس العارضة الفنية، حيث سيتولى مهمة الإشراف على النادي في لقاء الجولة المقبلة، عند ملاقاة الفريق المحلي أمل بوسعادة، في المركب الأولمبي لمدينة المسيلة، وسيكون الطموح الرئيسي هو تسجيل أول نتيجة ايجابية، بعيدا عن أسوار ملعب الشهيد لهوى إسماعيل، حيث لم تنجح لغاية الآن تشكيلة «الدياربيتي»، من اقتناص ولو نقطة وحيدة خارج الديار.
ومن جانب آخر، فضل الطاقم الفني عدم استدعاء الظهير الأيسر ترباح الجيلالي، إلى القائمة النهائية المعنية بلعب مباراة «الجياسمبي»، بالرغم من استنفاذ المعني العقوبة المسلطة عليه، وعدم معاناته حاليا من الإصابة، وحسب مصادرنا فإن الطاقم الفني، عاقب اللاعب السابق لشبيبة الساورة «فنيا»، بسبب حصوله على بطاقة حمراء، في المواجهة المحلية أمام مولودية العلمة.
إلى ذلك، عاقبت لجنة الانضباط التابعة للرابطة صانع الألعاب وناس حمزة، بحرمانه من اللعب في أربع مباريات نافذة، ومباراة واحدة غير نافذة، بسبب ما دونه الحكم بوزرار الذي أدار مباراة أولمبي أرزيو، حيث قال إنه قام بالبصق على لاعب المنافس، وهو ما سيطرح مشكلة حقيقة عند الطاقم الفني، نظرا لمكانة اللاعب السابق لاتحاد البليدة في الحسابات التكتيكية.                   أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com