الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر تطلب تقديم موعد بلوزداد : الميركاتو يجمع «رباعي القيادة» في اجتماع هذا الاثنين


قررت إدارة النادي الرياضي القسنطيني، التقدم بطلب إلى الرابطة المحترفة لكرة القدم، من أجل تقديم موعد انطلاق مباراة الجولة القادمة أمام شباب بلوزداد، المبرمج يوم السبت القادم على الساعة السابعة إلا ربع مساء، وتحويل موعد بدايته إلى الساعة الخامسة، مثلما أكده المدير العام للشركة رشيد رجراج في حديثه مع النصر:» سنتقدم بطلب رسمي للرابطة، من أجل تقديم موعد لقاء شباب بلوزداد، ونتمنى استجابة من طرف هيئة مدوار، وذلك نزولا عند رغبة أنصارنا، الذين يشتكون من غياب المواصلات ليلا».
يحدث هذا في الوقت، الذي سيحل مسؤولو الآبار غدا بقسنطينة، من أجل توقيع اتفاقية الاستفادة من المركز الرياضي الواقع خلف مركب الشهيد حملاوي، والذي سيحتضن مركز تكوين الشباب مؤقتا، في انتظار تشييد المركز الخاص بالسنافر، في الوعاء العقاري الواقع بين منطقتي بوالصوف وعين سمارة، علما وأن الشباب سيستفيد من الجناح المخصص لرياضة كرة القدم، أين ينتظر المسيرون تجهيز أرضية الملعب المعشوشبة اصطناعيا، لجعلها مقرا للتدريبات بالنسبة لجميع الفئات.
على صعيد آخر، سيعقد كل من رجراج ومجوج ولافان وخودة اجتماع عمل بعد غد، بمقر الفريق لدراسة ملف الميركاتو الشتوي، ومعاينة السير الذاتية للعناصر الأجنبية التي وصلت مقترحات ضمهم، أين أكدت مصادرنا عن تواجد اسمين محل إعجاب إلى غاية الآن، ويتعلق الأمر بصانع ألعاب الهلال السوداني صهيب عز الدين حميدة (الثعلب)،  ومهاجم الأهلي الليبي جينيور فيغو، في انتظار استقبال سير ذاتية جديدة، رغم أن التقني الفرنسي يمكنه تغيير المناصب الواجب تدعيمها، بعد تعثر الشلف، والخطأ الجديد المرتكب من طرف الحارس ليمان، الذي كلف الشباب تضييع فرصة العودة بكامل الزاد.
وفي سياق منفصل، سيكون لافان وأعضاء طاقمه الفني، أمام أكبر وأقوى اختبار في المباراة القادمة، عندما يستقبلون متصدر الترتيب شباب بلوزداد، الذي يمر بفترة زاهية ولم يتذوق طعم الخسارة في أي مباراة إلى غاية الآن، وهو ما يجعل التقني الفرنسي يأمل في ضرب عصفورين بحجر واحد، من خلال إلحاق أول هزيمة بالمتصدر، والرد على إقصاء نصف نهائي الكأس الموسم الفارط.
وقال لافان في هذا الصدد: « كنت سعيد جدا بردة فعل اللاعبين في الشلف وسنعمل على أن نواصل في نفس الديناميكية من أجل تسجيل نتائج إيجابية أخرى، و الأهم بالنسبة لنا هو تأكيد التفاوض جيدا خارج الديار، خاصة و أننا بحاجة ماسة إلى جمع أكبر عدد من النقاط في المرحلة القادمة، رغم أنني لم أكن راضيا عن نتيجة التعادل، والشباب يستحق نتائج أفضل».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com